الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " سامسونج " توسع مجموعة غسالات ™EcoBubble الناجحة

صورة الخبر: " سامسونج " توسع مجموعة غسالات ™EcoBubble الناجحة
" سامسونج " توسع مجموعة غسالات ™EcoBubble الناجحة

كشفت شركة " سامسونج الكترونيكس " ، المتخصصة عالميا والحائزة على جائزة الابتكار في الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية ،عن إطلاق الإصدار الحديث من مجموعة غسالات ™ EcoBubble.غسالة ™EcoBubble وهي الغسالة الأولى في السوق التي تعمل بكفاءة عالية حيث تعطي نفس نتيجة الغسيل بالماء البارد والساخن على حد سواء. إن الصابون الغني بالفقاعات يدخل الأقمشة بعمق وبشكل أسرع جاعلا من ™ EcoBubble الجديدة الغسالة الأكثر فعالية في استهلاك الطاقة في العالم.

صرح بذلك محمد السمار، مدير مبيعات قسم الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج المشرق العربي وقا هدفنا هو الإجابة على متطلبات المستهلكين بتزويدهم بأجهزة منزلية رقمية مصنعة بتميز ومصممة بشكل أنيق، مبنية على تكنولوجيا عملية صنعت لتحدث فرقا

أضاف استقت وحدة سامسونج للأجهزة المنزلية الرقمية هذه التقنية من ذكرى عملية الغسيل اليدوي، حيث عمل الناس سابقا إلى عمل كمية كبيرة من رغوة الصابون، لمساعدة المنظفات على اختراق الأقمشة وامتصاصها بعمق. وقد طبقت سامسونج هذه العادة القديمة في نظام الغسيل الذي يعتمد على الفقاعات، لتجعل من عمل تنظيف الملابس المضني أكثر سهولة وملائمة مع التقليل من هدر الطاقة.
أشار غسالة ال ™ EcoBubble تحتوي على عنصر خاص يسمى مولد الفقاعة. فعند تبدأ دورة الغسيل، يستخدم المولد كمية المياه الأولية، ويعمل على تشكيل محلول مركز من المنظفات ويمتص المولد كميات كبيرة من الهواء ، ويضخ هذا المزيج بسرعة لحوض الغسالة. بعد الضغط على "أبدء" يمكنك أن ترى ارتفاع فقاعات الصابون الغنية، هذه التكنولوجيا تحسن عملية اختراق المنظفات للملابس. هذه الفقاعات تمتصها الأقمشة بسرعة، بعمق وبشكل متساو ، ثم تغسل جيدا بالماء. ويعمل مولد الفقاعات على عدم ترك مخلفات أو بقع الصابون والمنظفات، كما ينحل المنظف باستمرار.
أوضح سعة كبيرة تصل الى 12 كيلوغرام وحمولة ™EcoBubble التي تصل إلى 12 كيلوغرام تجعل منها الغسالة ذات الحجم الأكبر المتاحة في أوروبا في خزانة قياسية. الغسالة تقلل من عدد الدورات اللازمة في الأسبوع للأسر الكبيرة، مما يتيح لهم البقاء من دون تراكم أكوام الغسيل، والتقليل من الوقت المخصص للقيام بالغسيل.
قال تسبب السعة الكبيرة حملا كبيرا على الطاقة. ولكن بفضل مستشعر سامسونج الذكي للوزن الذي يمكن غسالة ال ™ EcoBubble من حفظ الطاقة. يكشف المجس وزن الحمولة داخل الغسالة ويحسب مقدار الحاجة إلى الماء والطاقة لتنظيفه. وعلاوة على ذلك، فإن شاشة الكريستال السائل الملونة الجديدة ملونة تظهر برنامج الغسل الأكثر توفيرا للطاقة والاستخدام الأمثل للموارد. بسبب كل هذه التكنولوجيات المتقدمة ، غسالة ™ EcoBubble تقدم أفضل استخدام للطاقة المتاحة مع تصنيف A+++ على الرغم من سعتها الكبيرة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن غسالة ™ EcoBubble الخاصة تحمي الأقمشة الحساسة.إن الأقمشة الحديثة في بعض الأحيان حساسة لدرجة أنها تتطلب الماء البارد مع الغسل الغير قوي، ولكن الناس يرغبون براحة غسيل الآلة أوتوماتيكية بدلا من غسيل اليدين و الحصول على نتائج رائعة. درجة حرارة الغسيل المنخفضة لا تؤثر على أداء الغسيل ، والاستفادة من الرغوة اللينة أثناء مرحلة الغسيل ،و لدى سامسونج دليل على أن الرغوة لديها أثر ملموس بتحسن الملابس مثل الأقمشة المقاومة للماء ، والسماح بالاحتفاظ بطبقتها الخارجية في حالة جيدة والقدرة على حفظها بعيدا عن المطر لمدة أطول.
"أن المستهلكين يرغبون بأداء غسيل قوي أكثر من أي شيء آخر والحصول على الملابس نظيفة مرة أخرى بدون بقع أو رائحة. بعد الأخذ بهذه الأولويات، لا يمكننا أن ننسى الاحتياجات الأخرى، وبعضها ضحت بالأداء في ظل تكنولوجيات الغسل السابقة. وعلى سبيل المثال، تقوم الأسر الكبيرة بتشغيل دورة بعد دورة وغسل حمولة زائدة في محاولة لعدم مراكمة أكوام من الملابس التي تحتاج غسيلا في محاولة لتوفير الوقت. أما الأقمشة الحساسة التي تحتاج إلى الغسل اليدوي، أو إلى الموازنة بين الأداء والغسل لمدة أطول من أجل تحقيق نتيجة جيدة. كل الاحتياجات هذه يمكن توفرها، مع تجربة رائعة للغسيل. هذا هو جوهر الجيل الجديد من غسالات ™ EcoBubble -- توفير هذه الاحتياجات فقط، من دون إي تنازل ".

المصدر: الموجز / هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " سامسونج " توسع مجموعة غسالات ™EcoBubble الناجحة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
Most Popular Tags

غسالات سامسونج

,

سامسونج غسالات

, الات الغسيل من سامسونج, اله غسيل سمسونج, سامسونج غساله, ثلاجة سامسونج 6 قدم,

طريقة استعمال الة الغسيل sammsung

,

غسالة سمسونق

,

غساله سامسونج

,

بحث عن شركت سامسونج مغسله

,

غسالة سامسونج

,

هل غسالات الملابس سامسونج جيدة

,

سامسونج الات الغسل

,

شركة سامسونج غساله

,

غسالة سامسونج بالفقاعات

,

سامسونج OR samsung غسالي

,

مكينه لغسيل الملابس وتنشيف 100

,

الة الغسيل سامسونج

,

الغسالة التي تعمل بلا ماء ولا صابون

,

غسالات

,

تشغيل الة الغسيل samsung

,

ألة غسيل سمسونق

,

غسالة samsung 7 كيلو

,

غسالة سامسونج 9 كيلو

,

غسالة سامسونج الفقاعات 17 كيلو الجديدة

,

كيفية معالجة آلة الغسيل سامسونج

,

الة الغسيل سمسونغ wd1142xum

,

كيف تعمل غساله سامسونج ديموند اوتمات بالفيديو

,

كيفية تشغيل ألة الغسيل سامسونج بالعربي

,

ecobubble طريقه التشغيل

,

كيفية استعمال الة غسيل سامسونج 8 كيلو وكيفية تركيبها

,

كيفية استعمال الة غسيل الادباش سمسونق

,

كيفية استخدام آلة غسيل الملابس سمسونغ

,

الة الغسيل سامسنج 8كغ

,

آلة غسيل الثياب

,

كيفية تشغيل آلة التصبين

,

طريقة تشغيل غساله سامسونج دايموند

,

غسالة سمسونج الجديدة

,

كيفية تشغيل الة الغسيلsamsung diamond

,

عدم ظهور فقاعات في غسالة

,

غسالات سامسنج

,

آلات غسل الثياب

,

ثلاجة سامسون

,

كيفية استعمال غسالة ملابس سامسونج الاتوماتيكية

,

هاتف gpsهاتف سماسونج ب

,

تجارب غسلات تنشيف 100

,

في جدهاسعاؤ غسالات سامسونج

,

مميزات الة غسيل سامسونج 8 كغ

,

تركيب غسالة سامسونج دايموند

,

الة الغسيل سامسون

,