الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

صيانة الهواتف المحمولة صداع لكافة المستخدمين

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › صيانة الهواتف المحمولة صداع لكافة المستخدمين

صورة الخبر: صيانة الهواتف المحمولة صداع لكافة المستخدمين
صيانة الهواتف المحمولة صداع لكافة المستخدمين

الأحد, ‏10 ‏يونيو, ‏2012

تعد الهواتف المحمولة من الاحتياجات الأساسية للفرد والتى لا يمكنه الاستغناء عنها بل باتت جزءا لايتجزأ من حياته واستخداماته اليومية ويتطلب الاستخدام المتزايد والمتكرر للهواتف المحمولة إلى صيانتها باستمرار لتمكينها من العودة للعمل بشكل طبيعى حتى يتسنى لمستخدميها الاستفادة منها فى إنجاز أعمالهم المطلوبة والتواصل مع أصدقائهم.

وتتعدد مراكز صيانة الهواتف المحمولة فى مختلف أنحاء العالم والتى تتم تحت أيدى متخصصين فى علم الالكترونيات والصيانة وبالرغم من ذلك لايستطيع الفرد أن يحصل على هاتفه كما كان منذ شرائه فالعديد من الهواتف المحمولة تتأثر كلية بمجرد سقوطها من مكان مرتفع قليلا أو عند إلقائها فى المياه وقد يحدث تأثيرا جزئيا فى عدم قدرة الهاتف المحمول على تمكين المستخدم من استخدام خاصية الاتصال أو الاستماع للموسيقى بل تتوقف تطبيقات الهاتف عن العمل .

وحرصت شركة "سوني موبايل" الرائدة فى صناعة المحمول على العمل على راحة مستخدميها وتفادى عيوب الهواتف الذكية ومساعدة المستخدم فى عدم اللجوء كثيرا لمراكز صيانة المحمول واستخدامه للهاتف كيفما يشاء وفى أى مكان دون الخوف من احتمالية تعرضه للتلف والأعطال.

وتقدم "سوني" موبايل لمستخدميها أحد أفضل الموديلات التى انتجتها فى عالم الهواتف المحمولة وهو هاتف "اكتيف اكسبيريا" المقاوم للمياه والخدش والذي يعد طفرة هائلة في عالم صناعة الهواتف الذكية، حيث يعمل في ظل الظروف الصعبة ويمكن المستخدم من الاتصال وهو فى الماء دون حدوث أى تأثير سلبي له فقد تم اختيار المواد المستخدمة في إنتاجه بعناية شديدة لضمان احتفاظة بأهم سماته وهى الصلابة والمتانة والعملية في الأداء، كما عملت "سوني موبايل" على إحاطة الهاتف بإطار خارجى مصنع من مادة الألمونيوم لضمان حماية الشاشة.

ويقدم الهاتف باقة متنوعة من المزايا، حيث يحتوي الجهاز على كاميرا قياس 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى إحتوائه على خاصية مقاومة الأتربة والمياه ، كما يتميز بخاصية الاستخدام تحت الظروف الغير عادية فيمكن للمستخدمين التجول بين تطبيقاته وان كانت أصابع يد المستخدم مبتلة؛ لضمان عمل الهاتف بشكل مثالي عندما تكون الشاشة أو أصابع المستخدم مبتلة.

ويأتي الهاتف الذي يعمل بتقنية الجيل الثالث مجهزاً بنظام التشغيل الأمثل أندرويد 2.3 وذاكرة عشوائية سعتها 512 ميجابايت ، ذاكرة داخلية 1 جيجابايت مع دعم كروت الذاكرة الخارجية حتى 32 جيجا بايت حتى تمكن المستخدم من تحميل المزيد من الموسيقى والفيديوهات.

وينفرد الهاتف بتطبيقات واستخدامات مفيدة خاصة للرياضيين ويأتى مزودا ببرامج التطبيقات الرياضية التي تمكن العملاء من متابعة مستويات اللياقة الخاصة بهم بسهولة، ويحتوى الهاتف على نظام تحديد المواقع الجغرافية، و مقياس الضغط الجوي "البارومتر" والبوصلة والذى يمكن المستخدمين من وضع طريقة التدريب المثالية الخاصة بهم .

كما يمكن مراقبة معدل ضربات القلب والنبضات في الوقت الحقيقي بفعل تقنية "ANT+"، وهي تقنية خاصة للشبكات اللاسلكية.

ويتضمن الهاتف برنامج " iMapMyFitness" التطبيقي والذى يساعد العملاء على مراقبة الأداء اليومي للتدريبات واللياقة البدنية، وينظرالرياضيون لهاتف "إكسبيريا أكتيف "باعتباره الاختيار الأول والمفضل لديهم نتيجة لتمتعه بخاصيتى مقاومة الغبار والمياه فيعد مثال رائع للهاتف العملى ذو التصميم الأنيق المتميز فى الأداء .

يذكر أن هاتف "إكسبيريا أكتيف" قد حصد جائزة " اى اف " الذهبية والتى تعد من أهم الجوائز التي تذهب الى أفضل تصميم فى مجال تكنولوجيا الاتصالات.

المصدر: محيط | مروة رزق

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صيانة الهواتف المحمولة صداع لكافة المستخدمين0

إرسل إلى صديق