الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سوني تطلق «بلاي ستيشن 3» أنحف من الطراز الحالي

صورة الخبر: سوني تطلق «بلاي ستيشن 3» أنحف من الطراز الحالي
سوني تطلق «بلاي ستيشن 3» أنحف من الطراز الحالي

سوني تحضر لإطلاق نسخة جديدة من جهاز «بلاي ستيشن 3»، يتميز بأنه أنحف من الطراز الحالي (البوابة العربية للأخبار التقنية)، أشارت تقارير متفرقة إلى أن شركة «سوني» تعتزم إطلاق نسخة جديدة من جهاز الألعاب «بلاي ستيشن 3»، وحسب المعلومات المتوفرة ستقدم النسخة الجديدة شكلا معدلا يتميز بأنه أكثر نحافة من الطراز الحالي.



ورغم أن الشركة تلتزم الصمت رسميا، قامت بتقديم وثيقة للجنة الاتصالات الفدرالية الأميركية بهدف ترخيص الجهاز الجديد ، ورغم أن الوثيقة لا تتضمن الكثير من التفاصيل، فإنها تحتوي على تلميحات إلى تصميم جديد للجهاز.



إضافة إلى ذلك، أشارت مصادر أخرى إلى عمل «سوني» على نسخة جديدة من الجهاز مع احتمال الكشف عنها الشهر القادم وطرحها في الأسواق في عطلة الأعياد.



كما كشفت وثيقة أخرى صادرة من إحدى الهيئات التجارية البرازيلية، عن قيام «سوني» بإعداد الأوراق اللازمة لطرح الجهاز هناك، ومما تكشفه الوثيقة تصميم وصف بأنه «فائق النحافة» من «بلاي ستيشن 3»، ويبدو التصميم الكلي هجينا بين تصميم جهاز بلاي ستيشن 3 الأول، والنسخة الثانية الأكثر نحافة.


كما كشفت المزيد من أرقام الطرازات عن أحجام تخزينيه تبلغ 16 و 250 و 500 جيجابايت من الجهاز، لكن يعتقد أن المساحة التخزينيه الأولى هي 160 جيجابايت وأسقط الصفر عن طريق الخطأ ضمن الوثيقة، أو أنها تمتلك فعلا قرصا بمساحة 16 جيجابايت.



وكانت سوني قد طرحت جهاز بلايستيشن 3 في العام 2006، ثم عادت وطرحت نسخة جديدة أكثر نحافة من الجهاز تحت اسم « بلاس ستيشن 3 سليم» في العام 2009.

المصدر: الشروق | الجزيرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوني تطلق «بلاي ستيشن 3» أنحف من الطراز الحالي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72924

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية