الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق تلفزيون ES9000 LED الذكي

صورة الخبر: سامسونج تطلق تلفزيون ES9000 LED الذكي
سامسونج تطلق تلفزيون ES9000 LED الذكي

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق التلفزيون الذكي ES9000 LED بقياس 75 بوصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن شأن هذا التلفزيون الذكي الأفضل في فئته أن يلبي متطلبات السوق المتزايدة على التلفزيونات ذات القياس 60 بوصة وما فوق، كما يتمتع بتصميم فريد بلمسات رائعة من اللون الذهبي الوردي. وكجزء من تشكيلة التلفزيونات الراقية ذات الشاشات فائقة الضخامة، فإن إطلاق تلفزيون ES9000 الأكثر تميزاً يعزز مكانة سامسونج الرائدة في سوق التلفزيونات العالمي للسنة السابعة على التوالي.

وبالإضافة إلى الشاشة فائقة الضخامة، بقياسها البالغ 75 بوصة الذي يوفر تجربة مشاهدة مذهلة، يتمتع تلفزيون ES9000 الذكي بتصميم عالي الجودة يواكب أذواق المستهلكين على اختلافها. ويشتمل التصميم الفريد للتلفزيون الجديد على إطار منحني فائق النحافة بقياس 7.9 ملم دون أي روابط مرئية، بما ينسجم مع التصميم المربع لمنصة التلفزيون. كما تم إخفاء الكاميرا المدمجة في أعلى إطار التلفزيون، مما يجعلها غير مرئية أثناء إيقاف تشغيلها. وأخيراً، فإن إضفاء اللون الذهبي الوردي الراقي على كامل هيكل التلفزيون يجعله واحداً من أكثر التلفزيونات الذكية المتوفرة جاذبية وتفرداً.

كما يشتمل تلفزيون ES9000 على ميزة Sound Share، الميزة الأحدث للتفزيونات الذكية، التي تعمل على التوصيل اللاسلكي تلقائياً لنظام الصوت في التلفزيون مع نظام سامسونج الصوتي اللاسلكي Wireless Audio الفئة 6 والفئة 7 الذي يتمتع بأنظمة ارتكاز (Dock Systems).

وعلاوة على ذلك، يوفر تلفزيون ES9000 الذكي تجربة أكثر سرعة وسلاسة بما يناسب أسلوب الحياة الراقي، وذلك بفضل المعالج الجديد ثنائي النواة الذي يسمح للمستخدمين بتنزيل واستخدام تطبيقات متعددة أثناء تصفح الإنترنت.

وتتعزز تجربة المشاهدة من خلال الجودة العالية للصورة في تلفزيون تلفزيون، حيث يستخدم تقنية Micro Dimming Ultimate وتقنية Precision Black من سامسونج والتي توفر دقة أكثر وألواناً أكثر حيوية، ومعدلات تباين أعلى، ونسبة 30 بالمئة للدقة الفائقة ومستويات اللون الأسود، ونسبة تحسن لمستويات السطوع تزيد 60 بالمئة على مجموعة ES8000، الأمر الذي يدعم الحجم الكبير للشاشة ويعزز الوضوح للمشاهدة من مسافات بعيدة.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق تلفزيون ES9000 LED الذكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6041

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية