الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

"إبسون" تطلق طابعة اللافتات الجديدة فائقة السرعة على عرض يصل إلى 64 بوصة

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "إبسون" تطلق طابعة اللافتات الجديدة فائقة السرعة على عرض يصل إلى 64 بوصة

صورة الخبر: "إبسون" تطلق طابعة اللافتات الجديدة فائقة السرعة على عرض يصل إلى 64 بوصة
"إبسون" تطلق طابعة اللافتات الجديدة فائقة السرعة على عرض يصل إلى 64 بوصة

السبت, ‏22 ‏سبتمبر, ‏2012

أطلقت شركة "إبسون" للعملاء في الشرق الأوسط طابعة اللافتات الجديدة فائقة السرعة "شور كلور أس. سي-أس50610" SC-S50610))، والتي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة الشركة من طابعات اللافتات المخصصة للمحال التجارية والوسائط ذات التنسيقات العريضة.



وتعمل الطابعة بمجموعتين من أحبار النموذج اللوني المكون من اللون السماوي والقرمزي والأصفر والأسود أو النموذج اللوني المكون من السماوي والقرمزي والأصفر والأسود بالإضافة إلى اللون الأبيض للطراز خماسي اللون في آنٍ واحد، ويتم تغذيتها بالوسائط من خلال تقنية البكرة ويمكنها الطباعة على عرض يصل إلى 64 بوصة 162.6 سم. وتقدم الطابعة مستوىً عالٍ جداً من الأداء والكفاءة في قطاع طباعة اللافتات الداخلية والخارجية.

كما توفر سرعة طباعة عالية لمجموعة متنوعة من الوسائط والمطبوعات وتتميز بسهولة الإستخدام وإنخفاض تكلفة الملكية ومراعاتها للبيئة، مما يجعلها خيارا مثاليا للشركات التي تواجه متطلبات إنتاجية عالية.

وتستخدم الطابعة رأسي طباعة "إبسون" بتقنية الشرائط الرقيقة بيزو (TFP) ومجموعتي أحبار لأقصى قدر من الإنتاجية بسرعة فائقة ورائدة في فئتها تبلغ 51.2 متر في الساعة، لتساعد بالتالي متخصصي طباعة اللافتات للمحال والأماكن التجارية ومحلات النسخ الرقمي ومختبرات التصوير ومتخصصي الطباعة على الشاشة الحريرية في زيادة إنتاجيتهم من المطبوعات ذات التنسيقات العريضة.



وتدمج طابعة "شور كلور أس. سي-أس50610" تقنيات ومكونات صممتها "إبسون" لتقلل من وقت التوقف عن العمل، فضلا عن مجفف لزيادة سرعة تجهيز المطبوعات. ولتعزيز الإنتاجية بشكلٍ أكبر، تم تضمين وحدة التجفيف الإضافية من إبسون كنظام قياسي.

كما أنّ الطابعة مصممة لتسهيل العمل وتوفير الوقت لإدارة أعباء العمل المتواصلة بكل سهولة ويسر. وأصبحت عملية إدخال لفافات الوسائط الجديدة لا تتطلب إلا شخصًا واحدًا باستخدام نظام المقابس في الجهة الخلفية من الطابعة، ويمكن الوصول بسهولة إلى ذراع تحميل الوسائط من كلٍّ من الجهة الأمامية والجهة الخلفية للطابعة. وعند إدخال لفافات الوسائط الجديدة، تضبط الطابعة تلقائيًا شد المواد التي ستتم الطباعة عليها لتمكين التغذية الدقيقة للوسائط.

إلى ذلك، قال شهاب زبير، مدير تطوير الأعمال في شركة "إبسون الشرق الأوسط": "بإعتبارها إضافة جديدة إلى فئة طابعات "شور كلور" الحائزة على جوائز عدة، صممت طابعة "أس. سي-أس50610" للشركات ذات أعباء العمل الكبيرة والتي تحتاج إلى طابعة يمكنها أن تقدم مطبوعات ذات جودة عالية بسرعة كبيرة. وتتميز هذه الطابعة بقدرتها على طباعة مختلف أنواع المطبوعات بسرعة كبيرة، بدءا من اللوحات الإعلانية واللافتات والملصقات واللوحات المضاءة واللوحات على واجهات المحال التجارية، إلى الرسومات على أسطح السيارات وتصاميم الديكور والبطاقات التعريفية واللافتات الخاصة بالمعارض. وتمثل هذه الطابعة خيارا مثاليا للمستخدمين في أسواق الشرق الأوسط، لا سيّما من خلال دقتها وموثوقيتها العالية في الطباعة بصورة فعّالة من حيث التكلفة على الأفلام الخالية والفينيل وأقمشة الطباعة وورق طباعة الصور الفوتوغرافية ومجموعة متنوعة من المواد الشائعة للشعارات. ويمكن الطراز خماسي اللون العملاء من تعزيز محفظة خدماتهم عبر إنتاج مطبوعات عالية الجودة باللون الأبيض على كلٍّ من المواد الغامقة والشفافة في الأماكن الخارجية، مثل اللافتات والإعلانات الموجودة على نوافذ العرض."



وتعمل طابعة "أس. سي-أس50610" بأحبار "ألترا كروم جي. أس 2" المصممة للعمل مع الجيل الجديد من رؤوس الطباعة وبتقنية الشرائط الرقيقة بيزو من "إبسون"، حيث تتسم المطبوعات بمقاومة الضوء لتبقى على حالتها ثلاث سنوات من الاستعمال في الأماكن الخارجية دون التعرض للترقيق. وتعد أحبار "ألترا كروم جي. أس 2" أحبارا عديمة الرائحة وخالية من النيكل وصديقة للبيئة. كما أنّ الطابعة الجديدة أكثر مراعاةً للبيئة، ويمكن استخدامها في البيئة المكتبية، حيث لا تتطلب تهوية خاصة. وللحد من الأثر البيئي بشكلٍ أكبر، إلى جانب خفض فواتير الطاقة، تتميز الطابعة بكفاءة الطاقة وهي معتمدة من برنامج "إنيرجي ستار".

المصدر: هاى تك

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إبسون" تطلق طابعة اللافتات الجديدة فائقة السرعة على عرض يصل إلى 64 بوصة0

إرسل إلى صديق