الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › OSN تطلق الجيل الجديد من أجهزة الاستقبال ذات تقنية التسجيل من الانترنت

صورة الخبر: OSN تطلق الجيل الجديد من أجهزة الاستقبال ذات تقنية التسجيل من الانترنت
OSN تطلق الجيل الجديد من أجهزة الاستقبال ذات تقنية التسجيل من الانترنت

أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع المتخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق جهاز الاستقبال ذو إمكانية التسجيل OSN Plus HD، أول جهاز بتقنية 3D وHD والمربوط بالانترنت في المنطقة. ويوفر هذا الجهاز إمكانية الولوج إلى مكتبة كاملة من "الفيديو عند الطلب" ليوفر للمشاهدين الولوج المباشر لأحدث الإصدارات والآلاف من الساعات من المحتوى المميز الذي يشمل الأفلام والمسلسلات والرياضة وترفيه الأطفال المتوفرة كلها بمجرد كبسة زر.

وسيفتح OSN Plus HD آفاق جديدة لعالم كامل من الترفيه حيث يتمكن أصحابه من مشاهدة ما يريدون متى يريدون. ومع الولوج المباشر والآمن للآلاف من الساعات من الأفلام من أشهر استوديوهات هوليوود ومائة ساعة من البرامج عبر خدمة "ما فاتك" والمئات من الساعات من المسلسلات التلفزيونية ومائتي ساعة من أفضل برامج HD يا هلا! OSN، قناة OSN المختصة بالترفيه العربي المميز.

وفور إطلاقه سيوفر هذا الجهاز 500 برنامج للتحميل من ضمنها البرامج العائلية وبرامج الأطفال وأشهر المسلسلات وبرامج ما فاتك بالإضافة إلى الرياضة التي تشمل 40 ساعة شهرياً من المصارعة العالمية الحرة وبطولة القتال المتكامل UFC. وليس هذا فحسب حيث سيوفر OSN Plus HD المحتوى المصمم بشكل خاص من أشهر القنوات مثل فود نتورك وجيم جام وديزني وقناة هيستوري.

وعن هذا الجهاز الجديد تحدث السيد ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي في OSN قائلاً: "مع إطلاق الجهاز الجديد نعطي معنى جديداً لتجربة المشاهدة التلفزيونية ونضيف المزيد من الإبداع والتطور التكنولوجي من أجل تزويد مشاهدينا بالمزيد من المرونة والراحة والاختيارات في المشاهدة. يوفر OSN Plus HD تجربة مشاهدة متكاملة ويضع التحكم الكامل بيد المشاهد حيث يستطيع مشاهدة ما يريد متى يريد عبر منصة آمنة متوفرة على الانترنت. وفي OSN نفهم أهمية التمكن من مشاهدة المحتوى المميز في الوقت الذي يرغب به المشاهد والخدمات والأجهزة التي وفرناها لمشاهدينا مثل OSN Play وجهاز استقبال OSN Showbox HD وجهاز الاستقبال الجديد OSN Plus HD ما هي إلا جزء من استراتيجينا لتوفير القيمة المضافة والراحة لمشتركينا."

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على OSN تطلق الجيل الجديد من أجهزة الاستقبال ذات تقنية التسجيل من الانترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية