الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

" سامسونج " تطلق هاتف Galaxy Grand بشاشة 5 بوصة ومعالج بسرعة 1.2 جيجا هيرتز

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " سامسونج " تطلق هاتف Galaxy Grand بشاشة 5 بوصة ومعالج بسرعة 1.2 جيجا هيرتز

الأحد, ‏30 ‏ديسمبر, ‏2012

صورة الخبر: " سامسونج " تطلق هاتف Galaxy Grand بشاشة 5 بوصة ومعالج بسرعة 1.2 جيجا هيرتز
" سامسونج " تطلق هاتف Galaxy Grand بشاشة 5 بوصة ومعالج بسرعة 1.2 جيجا هيرتز

قامت شركة " سامسونج " اليوم باطلاق هاتف جديد يحمل إسم Samsung Galaxy Grand. ونقول أن الكشف كان مفاجأة لسببين: الأول هو أن أحدًا لم يتوقع من سامسونج (أو أية شركة أخرى) الكشف عن هاتف جديد في هذه الفترة من أواخر العام، كما أن مواصفات الهاتف هي مفاجأة بحد ذاتها، فهو يجمع مابين المظهر الشبيه بشكل هاتف Galaxy Note II، وبالتالي فهو يوحي بأنه من صنف الهواتف مرتفعة المواصفات بسبب شاشته الكبيرة من قياس 5 بوصة .

لكنه يقدم في ذات الوقت مواصفات متوسطة تتضمن معالج ثنائي الواة بتردد 1.2 جيجاهرتز ، شاشة بقياس 5 إنش من نوع LCD وبدقة 480×800 بيكسل ، 1 جيجابايت من ذاكرة RAM ، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 2 ميجابيكسل ، 8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ microSD ، بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير ، أندرويد 4.1.2 (جيلي بين)

يتوفر منه طراز آخر يدعم شريحتي SIM

وأكدت سامسونج على أن الهاتف يحمل النسخة الأخيرة من واجهة TouchWiz أي أنه يقدم جميع الميزات البرمجية الموجودة في Galaxy S III و Galaxy Note II مثل ميزات Direct Call و Smart Alert و Popup Video وحتى ميزة النوافذ المتعددة Multi Window.

يبدو الهاتف موجهًا لمن يريد هاتفًا ذو شاشة كبيرة، لكنه في ذات الوقت لا يريد أن يدفع ثمن هاتف مثل Galaxy Note II أو HTC Butterfly. لكن في الحقيقة تأتي دقة الشاشة في هذا الجهاز مخيبة للأمل، فمع شاشة بهذا الحجم، ومع هذه الدقة المنخفضة نسبيًا، لن تحصل الشاشة على أكثر من 187 بيكسل في البوصة من حيث الكثافة، لكن على أية حال قد يكون هذا مقبولًا بالنسبة لقطاع من المستخدمين خاصة إن كان سعر الهاتف مغريًا، لكن الشركة لم تعلن لا عن السعر ولا عن موعد التوفر في السوق بعد.

المصدر: هاى تك

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " سامسونج " تطلق هاتف Galaxy Grand بشاشة 5 بوصة ومعالج بسرعة 1.2 جيجا هيرتز

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية