الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " htc " هاتف جديد M7 الأسبوع القادم

صورة الخبر: " htc " هاتف جديد M7 الأسبوع القادم
" htc " هاتف جديد M7 الأسبوع القادم

تحدثنا قبل فترة قصيرة عن الإشاعات التي تتحدث عن اعتزام شركة "htc " الكشف عن هاتف جديد هذا العام يحمل إسم htc M7، والذي سيكون أحد أبرز وأفضل هواتف الشركة للعام 2013. لكن الإشاعة السابقة ذكرت بأن الشركة ستكشف عن الهاتف في فبراير القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013، وهذا متوقع لأن شركة" htc "عادةً ما تكشف عن جديد منتجاتها في كل عام خلال هذا المؤتمر.

إلا أن إشاعة جديدة، مصدرها حساب تويتر Football4PDA الذي أثبت مصداقية في تسريبات سابقة لها علاقة بـ HTC، تقول بأن الشركة ستكشف عن الهاتف خلال معرض CES 2013 الذي ينطلق في الثامن من الشهر الحالي، في خروج مفاجىء عمّا اعتادت عليه الشركة.

في حال صحت الإشاعة، فهذا يعني بأن أيام قليلة تفصلنا عن هاتف ينتظره الكثيرون، حيث تتحدث التسريبات عن شاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة 1080p بكثافة عالية جدًا تبلغ 468 بيكسل في البوصة، مع معالج رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز و 2 جيجابايت من ذاكرة RAM مع 32 جيجابايت من المساحة التخزينية الداخلية وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل مع نسخة أندرويد 4.1 أو 4.2 (جيلي بين).

في الحقيقة يبدو الجهاز مبشرًا ببداية قوية وممتازة لـ HTC، لكن حاليًا علينا الانتظار لبعضة أيام كي نتأكد من صحة هذه الإشاعة من عدمها.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " htc " هاتف جديد M7 الأسبوع القادم (1)

نصيحة بجمل‏15 ‏سبتمبر, ‏2013

ان الهواتف المحمولة التي تحمل شعار [htc] لاباس بها من ناحية الشعار او الشكل او المضمون الخ ولكن الصناعة من الملاحظ ان بعض الناس يرى الجهاز من الخارج وينبهر به لكن عندما يقول له التاجر اوصاحب الجوال انة صيني لايرى انه يستحق الاقتناء بسبب وجود

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية