الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

" htc " تصنع هواتف أفضل في 2013 بفضل اتفاقيتها مع آبل

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › " htc " تصنع هواتف أفضل في 2013 بفضل اتفاقيتها مع آبل

صورة الخبر: " htc " تصنع هواتف أفضل في 2013 بفضل اتفاقيتها مع آبل
" htc " تصنع هواتف أفضل في 2013 بفضل اتفاقيتها مع آبل

السبت, ‏12 ‏يناير, ‏2013

قالت شركة " htc" على لسان رئيس الشركة في الصين لأحد المواقع التايوانية، بأن الشركة ستصبح أكثر قدرة على إنتاج هواتف أفضل وأكثر تميزًا بعد اتفاقيتها الأخيرة مع آبل التي تسمح لكلتا الشركتين بالاستفادة من براءات اختراع بعضهما البعض لمدة عشر سنوات قادمة.

ووصف رئيس الشركة دعاوى آبل القضائية بالسيف المسلط على رأس إتش تي سي، لكن الآن وبعد حل جميع النزاعات، فهذا سيسمح للشركة بتسريع عجلة إبداعها والابتعاد عن محاولات الالتفاف على براءات اختراع آبل خوفًا من المقاضاة، مما سيتيح إنتاج هواتف أفضل من حيث العتاد وطرحها في الأسواق بشكل أسرع من السابق.

من غير المعروف إن كان هاتف الشركة القادم HTC M7 المتوقع الكشف عنه قريبًا، سيستفيد من بعض المزايا التي ستحصل عليها إتش تي سي لقاء اتفاقية السلام التي عقدتها مع آبل، ومن غير المعروف بشكل عام إن كانت هذه الاتفاقية ستحسن وضع الشركة في السوق مقارنةً بشركات أندرويد الأخرى.

شخصيًا، أشعر بوجود مبالغة في كلام إتش تي سي، لا أدري ماهو بالضبط التفوق الذي ستمنحه اتفاقيتها مع آبل للشركة على بقية منافسيها مثل سامسونج أو سوني أو موتورولا مثلًا. بالتأكيد الاتفاق سيريح إتش تي سي من الكثير من المشاكل المتوقعة، لكن هل سيمنحها هذا تفوقًا ملحوظًا في السوق؟ هذا ما سيثبته السوق خلال ما سنراه في العام 2013.

المصدر: هاى تك

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " htc " تصنع هواتف أفضل في 2013 بفضل اتفاقيتها مع آبل0

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 2014091615927