الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › "توشيبا" تكشف عن منتجاتها الترفيهية المنزلية للعام 2013

صورة الخبر: "توشيبا" تكشف عن منتجاتها الترفيهية المنزلية للعام 2013
"توشيبا" تكشف عن منتجاتها الترفيهية المنزلية للعام 2013

أزاحت شركة "توشيبا" اليابانية، عملاق صناعة الالكترونيات الاستهلاكية في العالم، الستار عن سلسلة منتجاتها الترفيهية المنزلية للعام 2013 ، وفي مقدمتها خط منتجاتها من أجهزة التلفزيونات الذكية "9 سيريز ألترا إتش دي".

ويقدم جهاز التليفزيون الجديد المتطور الأداء، والمتوفر في ثلاثة موديلات بشاشات عرض مقاساتها 84 و65 و58 بوصة، دقة عرض "4 كيه" (3840 2160 بكسل) وذلك بفضل حتوائه على تكنولوجيا "سي إي في أوه"، بالإضافة إلى دعم العرض ثلاثي الأبعاد، والتصميم النحيف.
وكشفت الشركة عن خط منتجاتها من أجهزة التليفزيونات الذكية "7 سيريز سمارت ثري دي تي في"، والتي تقدم دقة عرض فائقة الدقة "فول إتش دي" والعرض الثلاثي الأبعاد، والتي تأتي بموديلات بشاشات عرض مقاساتها 40 و50 و58 بوصة.
بجانب ذلك .. أماطت "توشيبا" اللثام عن موديلات تلفزيوناتها الذكية "6 سيريز" و"4 سيريز"- المتوفرة في موديلات بشاشات عرض مقاساتها 32 و50 بوصة- والتي تقدم ميزة الاتصال بشبكات "واي فاي" اللاسلكية وكذلك "واي داي" لسهولة الاتصال ومشاركة المحتوى.
وستكون كافة أجهزة تليفزيونات "توشيبا" الذكية مدعومة من قبل منصة المحتوى المتصل الجديدة "توشيبا كلاويد تي في"، والتي تقدم خدمات تحت الطلب، وتوصيات مخصصة بالمحتوى والمشاركة الميسرة بين الأجهزة المختلفة.
وأضافت "توشيبا" ثلاثة منتجات جديدة لخطها من مشغلات "بلوراي" هى "بي دي إكس5400 كيه بي" و"بي دي إكس3400كيه بي" و"بي دي إكس2400كيه بي" ، وكلها تمتاز باحتوائها على ميزة "واي فاي" وتشغيل المحتوى ثلاثي الأبعاد وجودة عرض الصورة فائقة الدقة "فول إتش دي" والدخول إلى الخدمات المتصلة مثل شبكة "يوتيوب".

المصدر: الوفد | أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "توشيبا" تكشف عن منتجاتها الترفيهية المنزلية للعام 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية