الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق ثلاجة 3050 ذات المُجمِّد العُلوي

صورة الخبر: سامسونج تطلق ثلاجة 3050 ذات المُجمِّد العُلوي
سامسونج تطلق ثلاجة 3050 ذات المُجمِّد العُلوي

كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن ثلاجتها الجديدة ذات المُجمِّد العُلوي (3050 Top Mount Freezer Refrigerator ). تستفيد من هذه الثلاجة من تكنولوجيا "العاكس الرقمي" ( digital invertor) لتوفر مستويات أعلى من كفاءة الطاقة والاستمرارية وأداء التبريد ونضارة الأغذية. وإلى جانب توفيرها للمساحة والميزات المثالية، تحقق الثلاجة الجديدة سهولة وراحة مطلقة للعائلة العصرية.

وتعليقاً على إطلاق الثلاجة، قال روبن كاديان، المدير العام لمجموعة مبيعات الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يعتبر المطبخ أهم عنصر في كل منزل. وتأتي ثلاجة 3050 الجديدة لتثري المطبخ بالتكنولوجيا المتطورة والأداء القوي دون التنازل عن كفاءة الطاقة. فمن خلال ميزاتها المتعددة، التي تشمل منطقة Moist Fresh Zone لترطيب وحفظ الأغذية طازجة وتفاصيل المساحة الملائمة، تعتبر ثلاجة 3050 مثالية للعائلات العصرية ذات أسلوب الحياة المفعم بالنشاط".

تكنولوجيا "العاكس الرقمي" المتفوقة
تتمتع ثلاجة 3050 بتكنولوجيا سامسونج "الضاغط العاكس الرقمي" (Digital Inverter Compressor) التي تحقق أداء تبريد واستمرارية لا مثيل لها. ومن خلال الضبط التلقائي للسرعة التي تتراوح بين خمس مستويات لسرعة الدوران في الدقيقة، يوفر "الضاغط العاكس الرقمي" كمية هواء التبريد المطلوبة بشكل دقيق بالتجاوب مع تغير درجة الحرارة، مما يخفض استهلاك الطاقة بشكل فعال. وإلى جانب تعزيز هذه التكنولوجيا لاستمرارية وعمر الثلاجة الافتراضي، تقدم سامسونج للمستهلكين مزيداً من راحة البال عبر توفير ضمان للضاغط العاكس الرقمي لمدة 10 سنوات، وذلك لأول مرة في هذه الفئة.

سهولة فائقة وتنظيم مذهل
تزخر ثلاجة 3050 بميزات الكفاءة والتخزين المريح التي تساعد المستخدمين في الحفاظ على تنظيم الأغذية. فقد تم تصميم الرف القابل للسحب بسهولة (Easy Slide) ليتيح وصولاً سهلاً للأغذية، وهذه الميزة المتطورة تعتبر جديدة على تشكيلة ثلاجات سامسونج ذات المجمّد العلوي. كما باب الثلاجة الأكثر اتساعاً وعمقاً يتيح تخزين واستخدام زجاجات وعبوات أكبر حجماً وأعلى طولاً بسهولة وعند ارتفاع ملائم يوازي منتصف الجسم.

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الثلاجة الجديدة بصندوق ثلج كبير السعة بميزة Ice MAX قابل للإزالة، مما يوفر مزيداً من المساحة والمرونة وفقاً لمتطلبات المستخدم.

كما أن هناك العديد من عناصر التصميم التي تعزز ميزات سهولة استخدام وتنظيم ثلاجة 3050. فبينما تعمل إضاءة LED فائقة الكفاءة على إنارة الأجزاء الداخلية من الثلاجة الجديدة بشكل أكثر سطوعاً من الطرازات الأخرى المزودة بالإنارة المشعّة، يأتي مقبض باب الثلاجة العصري بشكل تجويف لتعزيز انسيابية التصميم، وهو لا يتطلب من المستخدمين إلا لمسة على المقبض بما يدفع الباب ليفتح بمنتهى السلاسة.

تبريد الأغذية والحفاظ عليها طازجة
وتشتمل الثلاجة الجديدة أيضاً على ميزة رئيسية وهي منطقة MoistFresh Zone لترطيب وحفظ الأغذية طازجة، التي تتحكم بتدوير الهواء من خلال تكنولوجيا توصيل التبريد للحفاظ على درجة الرطوبة المناسبة، مما يُحدث بيئة مثالية لإبقاء الخضروات والفواكه طازجة لفترة طويلة.
كما يمكن للعائلات الاطمئنان على حفظ أغذيتهم طازجة وصحيّة من خلال نظام الحماية ضد البكتيريا (Antibacterial Protector) ومصفاة إزالة الروائح (Deodorizing Filter). فبينما تعمل المروحة الداخلية على تحريك الهواء بما يضمن تعزيز التعقيم وإزالة الروائح، تحتوي مصفاة إزالة الروائح على ألياف طبيعية للتخلص من البكتيريا والروائح غير المرغوب بها.

كما أن سامسونج تتصدر قطاع الثلاجات في الأسواق الرئيسية للأجهزة المنزلية بدولة الإمارات. ووفقاً للبيانات المقدمة من مؤسسة GfK للأبحاث، تحتل سامسونج، الرائدة عالمياً في مجال وسائط الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، المركز الأول من حيث قيمة المبيعات عبر قنوات التوزيع الرئيسية في أسواق الأجهزة المنزلية. وقد استحوذت الشركة على نسبة تبلغ 22,6٪ من حصة السوق، وسجلت أيضاً نمواً قوياً بنسبة 30 في المئة على أساس سنوي، مدفوعاً بالمجموعة المبتكرة والمتطورة من الثلاجات التي تقدمها الشركة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق ثلاجة 3050 ذات المُجمِّد العُلوي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية