الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إل جي تزيح الستار عن تشكيلة أكثر تطوّراً من أجهزة التلفاز الذكية

صورة الخبر: إل جي تزيح الستار عن تشكيلة أكثر تطوّراً من أجهزة التلفاز الذكية
إل جي تزيح الستار عن تشكيلة أكثر تطوّراً من أجهزة التلفاز الذكية

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم تشكيلتها الجديدة من أجهزة التلفاز الذكية، وذلك في حفل استضافه فندق ريتز كارلتون في دبي. وتتيح التشكيلة الحديثة للعام 2013 سهولة الوصول ومشاركة المحتوى، إضافة إلى تطوير جهاز التحكم عن بعد "السحري" لمنح العملاء تجربة استخدام سهلة وبديهية.

التحكّم الذكي
أعلى طرازات تشكيلة إل جي الجديدة هو الجهاز LA 8600 قياس 55 بوصة الذي يقدّم أفضل تعريف لمفهوم التحكّم الذكي، وذلك من خلال صفحته الرئيسية المحسّنة والتي تتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى برامجهم المفضّلة والمحتوى الغنيّ والمحلي. وقد أعيد تصميم جهاز التحكم عن بعد السحري لتعزيز تصفّح المحتوى والانتقال ضمن قائمة الخيارات، وبالتالي تبسيط التفاعل وجعله بديهياً قدر الإمكان. ويضمّ الجهاز قدرات التحكّم الأساسية لجهاز التحكم السحري أي التعرّف على الأوامر الصوتية والإيماءات وحركة العجلة والتأشير. إن نظام التحكّم الذكي وجهاز التحكم السحري من إل جي يجعل أجهزتها متميزة عن كافة الأنظمة الأخرى، ويسمح للمستخدمين باختبار واكتشاف الطريقة المثالية للاستمتاع بجهازهم التلفزيوني الذكي.

المشاركة الذكية
توفّر ميزة المشاركة الذكية "سمارت شير" في الجهاز الجديد القدرة على عكس أو نقل المحتوى من الأجهزة الذكية إلى تلفزيونات إل جي الجديدة من خلال خيارات اتصال متعدّدة، بما فيها "واي داي" و"ميراكاست". وسوف تعزز تشكيلة العام 2013 المشاركة بين الأجهزة أكثر عبر تطبيق مفهوم "تاغ أون". فهذا المفهوم يربط بين جهازين بشكل فوري من أجل المشاركة السريعة للمحتوى الاعلامي بينهما. ولاستعمال "تاغ أون"، ما على المستخدم سوى حمل هاتف ذكي أو أيّ جهاز آخر يتمتع بتقنية اتصال المدى القريب (NFC) في مواجهة ملصق NFC على التلفاز الذكي ثلاثي الأبعاد.

الاكتشاف الذكي: المحتوى الغني والمحلي
تشكيلة خيارات مستخدمي أجهزة التلفاز الذكية من المحتوى تزداد بشكل مطّرد مع توفّر مجموعة واسعة من تطبيقات المحتوى الغني والمحلي. ولتقديم أمثلة إضافية لتجربة المستخدمين، أطلقت إل جي عدداً من التطبيقات المحلية الجديدة التي سيجدها المستخدمون غنيّة بالمعلومات والمتعة. والتطبيقات الجديدة التي جرى تطويرها محلياً هي: Timeout Dubai، ADMCsport.com، Alaan TV، Zawya، Roya TV، LBC، City 7، CNBC Arabia، Shoof AL Kass، eTarab، Ikbis، AnaZahra، DMTV، Sports360، إضافة إلى فيس بوك وتويتر ويوتيوب. وتؤكد هذه الخطوة التزام إل جي بتطوير تطبيقات وشراكات قوية.

التصميم "السحري" للمنصّة والشاشة السينمائية
تحتوي تشكيلة أجهزة التلفاز للعام 2013 تصميم إل جي المصغّر للشاشة السينمائية. فقد تم تقليص إطار الشاشة بشكل ملحوظ لتوفير شعور أفضل بالاندماج. وتسهم المنصّة "السحرية" لجهاز التلفزيون بتعزيز هذه المؤثرات، حيث تجعل الشاشة تبدو كأنّها عائمة. وتتكامل المنصة التي تتميز بالأناقة والعملانية مع الشاشة من دون خلق أية شوائب بصرية. ويندمج هذا التشكيل الأنيق بسهولة متناهية في أي مخطط لتصميم داخلي عصري. وتتميز المنصة أيضاً بخاصيّة الدوران والإمالة، ما يسمح بوضع جهاز التلفزيون في المكان المناسب بسهولة تامة.

مشاهدة سينمائية ثلاثية الأبعاد مريحة
تستعمل أجهزة التلفاز الذكية السينمائية ثلاثية الأبعاد من إل جي تقنية FPR للارتقاء بالمشاهدة ثلاثية الأبعاد المريحة إلى أعلى مستوى ممكن. وتعتمد هذه التقنية زجاجاً خفيف الوزن لخلق تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد مريحة من دون الوميض المزعج في النظارات التي تعتمد أسلوب الغالق الفعّال.

الأمان وحماية البيئة
فازت أجهزة التلفاز الذكية السينما ثلاثية الأبعاد من إل جي بجوائز الابتكار في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية (CES) مرّات عدّة، وذلك نظراً لتفوّقها من حيث العتاد والبرمجيات، بما في ذلك جائزة الابتكار للعام 2013.
وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "تسعى إل جي دائماً لتقديم التجربة الأكثر متعة وملاءمة لعملائها في المنطقة. وسواء خلال تطوير منصة التلفزيونات الذكية أو خلال تحسينها، لم نلجأ إلى التضحية بأية ميزة على الإطلاق. ونتيجةً لذلك، نحن على ثقة من أنّ طرازاتنا للعام 2013 والتي يتحكم بها العملاء بشكل بديهي من خلال جهاز التحكم السحري ستتجاوز كل التوقعات وتظهر أنّ إل جي ارتقت كثيراً بقطاع أجهزة التلفاز الذكية".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تزيح الستار عن تشكيلة أكثر تطوّراً من أجهزة التلفاز الذكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49203

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
Most Popular Tags

التلفزيون الاكثر تطورا

,

التلفزيون الاكثر تطورا على الاطلاق

, التلفزيون الاكثر تطورا في العالم, مفهوم التلفاز, الجي سمارت تي في, مواصفات شاشة تلفزيون إل جي la 8,

صور التلفاز الاكثر تطورا

,

التلفاز الاكتر تطور بالعالم

,

تلفزيون ل جي 55 بوصة ل م 8600 في مصر

,

التلفزيون الاكثر تطورا من الجي

,

التلفاز الاكثر تطورا

,

الطريقة الذكية للتحكم بالتلفزيون

,

تليفزيون ال جي 47 بزصة la8600

,

التلفاز الاكثر تطورا في العالم

,

اجهزه التلفاز

,

التلفاز الاكثر تطورا 2013

,

تليفزيون ال جى ال آ 8600 2013

,

تطوير التلفاز

,

تليفنيون ال جى ثلاثى الابغادla 8600

,

احدث تلفزيون تطورا علي الاطلاق

,

اجهزة ذكية ال جي

,

تلفزون اكثر تطورا

,

التلفزيون الأكثر تطور

,

التلفيزيون الاكثر تطورا

,

شاشات ال جي الذكية 2013

,

تي في ال جي في مصر la8600

,

تلفزيون الاكثر تطورا

,

ال جي 47 بوصة la8600

,

ال جى شاشه ال ا 8600 2013

,

ال جى تليفزيون la 8600 2013

,

جهاز تلفاز جديد بدبي

,

التلفزيون الأكثر تطورا

,

ال جى شاشه ال ا 8600

,

الجهاز الأكثر تطورا

,