الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تطبيق Mail For Exchange على هواتف نوكيا لتلبية حاجات الأعمال

صورة الخبر: تطبيق Mail For Exchange على هواتف نوكيا لتلبية حاجات الأعمال
تطبيق Mail For Exchange على هواتف نوكيا لتلبية حاجات الأعمال

أضافت نوكيا على نظام التشغيل Asha الخاص بها تطبيقاً ملفتاً جديداً وهوMail for Exchange، والذي يقدّم خصائص أعمال جديدة غير مسبوقة في هذه المجموعة من الهواتف الذكية ذات الكلفة القريبة إلى المتناول.

فباستطاعة المستخدم اليوم إرسال الرسائل الإلكترونية وتلقّيها بكل سهولة على هاتفه المحمول، بعد طرح تطبيق Mail for Exchange في Nokia Store. ويسمح التطبيق الجديد، المتلائم مع هواتف نوكيا Asha 311، و310، و309، و308، للمستخدم بمزامنة بريده الإلكتروني، وروزنامته، وكافة البيانات المتعلّقة بمعارفه مع خوادم Microsoft Exchange 2003 و2007 و2010 وخدمةMicrosoft Office 365 Mobility Online Service.

وقال طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط: "مع طرح هذا التطبيق الجديد أصبحت هواتف نوكيا Asha 311، و310، و309، و308 مجهّزة لتلبية حاجات الأعمال، إذ ستخوّل المستخدم حمل مكتبه معه أينما ذهب، ما يجعل هاتف نوكيا Asha جزءاً لا يتجزأ من حياته اليومية."

وليحصل المستخدم على تجربة عمل مكتبية كاملة، طرحت نوكيا أيضاً تطبيقات أخرى مثلEditori Text and Sheet، الذي يسمح للمستخدم برؤية مستندات Microsoft Word وExcel وتحريرها في أثناء التنقّل. ويقدّم ذلك مرونة أكبر لتعديل المستندات أو جداول البيانات وحفظها وتشاطرها للاطلاع عليها مباشرةً من هاتف نوكيا Asha.

ويأتي تطبيق Editori Text and Sheet مع مزايا رائعة أخرى تشمل النص ذا الصيغة الغنية (Rich Text Format)، مع قدرة الكتابة بحروف عريضة ومائلة وبالألوان لمتابعة التغّيرات على النص. ويتعّرف التطبيق أيضاً إلى الروابط الإلكترونية الخارجية، ويسمح للمستخدم برؤية الصور والجداول وحفظ المستند مباشرةً على بطاقة الذاكرة في الهاتف.

وأضاف فاريل قائلاً: "تلتزم نوكيا بتحسين تجربة المستخدم من خلال منح مجموعة هواتف Asha الذكية المزيد من الإمكانات. وطرحت نوكيا الشهر الفائت تطبيق LINE للمراسلة في Nokia Store في سياق مواصلة بناء مجموعة التطبيقات لهواتف Asha التي طرحناها عام 2011 لتمكين مليار مستهلك آخر من الإتّصال بالإنترنت في الأسواق الناشئة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Mail For Exchange على هواتف نوكيا لتلبية حاجات الأعمال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61586

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية