الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › موبايلات "Optimus L-Series" تمنحك الحماية الكاملة

صورة الخبر: موبايلات "Optimus L-Series" تمنحك الحماية الكاملة
موبايلات "Optimus L-Series" تمنحك الحماية الكاملة

أطلقت شركة "إل جي إلكترونيكس"، ميزة السلامة "Safety Carek " لحماية الأطفال والمراهقين، وذلك على جميع هواتف الجيل الثاني من سلسلة "Optimus L-Series".

وجاءت ميزة السلامة " Safety Care" من "إل جي" في مختلف طرازات هواتف السلسلة التي تشمل هاتف "L7II"، وهاتف "L5II"، وهاتف "L3II"، لمساندة الآباء في حماية أبنائهم بطريقة حضارية وسهلة تنسجم مع الحياة العصرية التي نعيشها، وذلك من خلال الخيارات التي تقدمها على هواتفها، وهي: خدمة الرسائل النصية القصيرة التي ترسل للآباء متضمنة معلومات حول أماكن تواجد أبنائهم في أي وكل وقت، وخدمة إرسال رسالة تنبيه نصية قصيرة للآباء في حال عدم استخدام الطفل لهاتفه لفترة طويلة أو في حال قيامه بالاتصال برقم الطوارئ مع إعلامهم بموقعه الحالي لتسهيل إمكانية الوصول إليه.

ويتميز الجيل الثاني من سلسلة هواتف "Optimus L-Series" من "إل جي إلكترونيكس" بالأداء القوي، والجمع بين الابتكار والتقنية والتصميم العصري.

ويمتاز هاتف "L7II" بشاشته ذات القياس 4.3 بوصة بدقة 480×800 بيكسل وبكاميرته الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل مدعمة بكاميرا ثانية أمامية. ويحتوي هاتف "L7II" على معالج ثنائي النّواة بسرعة 1 جيجاهيرتز وذاكرةکAM بحجم 768 ميجابايت، كما أنه يدعم بطاقات Micro-SD لزيادة السعة التخزينية إضافةً إلى السعة الدّاخلية بحجم 4 جيجابايت. ويعمل الهاتف الذي يأتي ببطارية كبيرة بسعة 2460 ميلي أمبير، بنظام أندرويد 4.1 المعروف باسم "Jelly Bean".

أما هاتف "L5II"، فيمتاز بشاشته ذات الـ 4 بوصات بدقة 800×480 بيكسل، وبطّاريته بسعة 1700 ميلي أمبير.

ويحمل هاتف "L5II" معالج أحادي النّواة بسرعة 1 جيجاهيرتز ويعمل بنظام "Jelly Bean"، بينما يأتي هاتف "L3II"، بشاشة يبلغ حجمها 3.2 بوصة وببطارية تبلغ سعتها 1540 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 3 ميجابيكسل، وبعمله بنظام أندرويد 4.0 المعروف باسم "Jelly Bean".

وتتضمن هواتف الجيل الثاني من سلسلة "Optimus L-Series" مجموعة من الميزات كميزة التدوين السريع للملاحظات "QuickMemo" ومشاركتها مع الآخرين بلمسة أصبع، إلى جانب ميزة الزر السريع "Quick Button" لتشغيل أي تطبيق مثل الكاميرا أو متصفح الإنترنت أو مشغل الموسيقى، بالإضافة إلى توفرها بشريحة واحدة أو شريحتين بحسب رغبة المستخدم.
يذكر، أن الجيل الثاني من هواتف سلسلة "Optimus L-Series" يجسد جمال السلسة الأولى مع لمسة متطورة؛ حيث اعتمدت "إل جي إلكترونيكس" في تصميمها على أربعة محاور أساسية هي: التصميم الخارجي المتناسق، والحواف الناعمة المقصوصة بأشعة الليزر، والتصميم الخلفي المتألق، بالإضافة إلى إنارة الزر الأساسي بمصباح LED، كما أنها قامت بإضفاء المزيد من المزايا الترفيهية.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موبايلات "Optimus L-Series" تمنحك الحماية الكاملة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية