الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › «سوني موبايل» تنقل كل إمكانيات الراحة والمرح لمستخدميها في سلسلة «إكسبيريا»

صورة الخبر: «سوني موبايل» تنقل كل إمكانيات الراحة والمرح لمستخدميها في سلسلة «إكسبيريا»
«سوني موبايل» تنقل كل إمكانيات الراحة والمرح لمستخدميها في سلسلة «إكسبيريا»

لم تغفل سوني موبايل رائدة صناعة المحمول بالعالم بدورها عن توفير حياة الفرح والمرح لمستخدميها، ومشاركتهم أجمل لحظاتهم السعيدة، والتخفيف من عناء العمل والدراسة، خاصة عند حلول فصل الصيف وإجازات العام الدراسي والمصايف.



ووفرت التقنية الخاصة بألعاب البلاي ستيشن على هواتفها الذكية، عن طريق توصيل هواتف سوني XPERIA بشاشة LCD من سوني، والتى تتوافر في بعض الأجهزة المعتمدة.



تقول سونى موبايل: "إننا ننفرد فى سلسلة إكسبيريا الذكية بالعديد من التطبيقات والخدمات المبتكرة، والتى لا تتواجد في أي هاتف ذكى آخر، مثل تطبيق Smart Connect (LiveWare™ Manager) ، والتى وصلت عدد مرات تحميله إلى أكثر من 10 ملايين مرة على "جوجل بلاي"، مما يؤكد الإقبال الشديد من قبل المستخدمين على ذلك التطبيق، ويؤكد نظرة سوني موبايل الجيدة عند اختيارها تطبيقات بعينها لتوفيرها فى هواتفها الذكية".



ومن أحدث التطبيقات المجانية، التى تدعمها سوني موبايل لعشاقها تطبيق مقياس درجة الحرارة المحيطةThermometer ، والذى يساعد المستخدم على قياس درجات الحرارة المحيطة بالهاتف بسهولة ودقة؛ حيث يعمل التطبيق على أنه ترموميتر حرارى يقوم بتحديد درجات الحرارة، عن طريق وضعه على الشيء المراد قياس حرارته، ويحدد في الحال درجة الحرارة عن طريق مؤشر الدرجات بدقة.


ولمحبي سماع الموسيقى، فإن سونى موبايل وفرت تطبيق WALKMAN مشغل الموسيقى والذى يتيح الاستماع إلى الموسيقى التى تنثاب عبر الأثير، وترتيب الموسيقى والكتب الصوتية التي ينقلها المستخدم إلى هاتفه، فضلا عن تطبيق Media Goوالذى يساعد المستخدم على نقل محتوى الموسيقى بين الكمبيوتر وهاتفه الذكى.



ويمكن من خلال خدمة PlayNow تنزيل التطبيقات والألعاب والموسيقى ونغمات الرنين والخلفيات المجانية وغير المجانية.



ومن أشهر هواتف إكسبيريا الذكية التى زودتها شركة سونى بأحدث هذه التطبيقات هو هاتف إكسبيريا زد "XPERIA Z" المقاوم للمياه والخدش، والذى تم إطلاقه رسميًا فى السوق المصرى فى شهر إبريل الماضى.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «سوني موبايل» تنقل كل إمكانيات الراحة والمرح لمستخدميها في سلسلة «إكسبيريا»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية