الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › حملة تمويل لإنتاج Earin .. أصغر سماعة لاسلكية في العالم

صورة الخبر: حملة تمويل لإنتاج Earin
حملة تمويل لإنتاج Earin

أطلق مجموعة من المهندسين -الذين عملوا سابقًا مع نوكيا وسوني إريكسون- حملة تمويل جماعي على موقع Kickstarter، وتهدف الحملة إلى إنتاج أصغر سماعة لاسلكية في العالم تحمل اسم Earin، والتي يمكن شحنها بسهولة داخل الجيب عن طريق وضعها ضمن أنبوب خاصة بها، ليتم بعد ذلك إعادة استخدامها دون الحاجة لأي توصيلات.

هذه السماعات صغيرة الحجم يمكن لها أن تعمل من 2.5 وحتى 3 ساعات، ويتم مضاعفة هذا الوقت في حال تم شحنها مرّة أخرى عن طريق الأنبوب الخاص بها، والذي يعمل على حمايتها بالإضافة إلى شحنها بالاعتماد على البطارية الموجودة بداخله، وذلك عندما لا تكون السماعات قيد الاستعمال.

وتبلغ أبعاد هذه السماعات اللاسلكية الصغيرة 14×20 ملم، في حين يبلغ قياس الأنبوب الخاص بها 18×62 ملم، مما يسمح بوضعه داخل الجيب أو ربطه مع المفاتيح بسهولة، كما يبلغ وزن السماعات 5 جرام فقط، فيما يبلغ وزن الأنبوب 25 جرام.

وتدعم هذه السماعات تقنية Bluetooth 3.0 و Bluetooth 4.0، كما تتمتع بمستوى حماية جيد وفق معيار IP54، وذلك حسب ما جاء في وصف المشروع على موقع Kickstarter.

يُشار إلى أن الحملة تهدف إلى جمع 179 ألف جنيه استرليني من أجل البدء بتنفيذ مشروع Earin، وقد حصلت حتى الآن على حوالي 140 ألف، مما يعني أن الحملة لاقت ترحبيًا جيدًا من المستخدمين، وستنتهي الحملة بتاريخ 24 يوليو القادم، على أن يتم الكشف عن المنتج خلال العام القادم؛ 2015.

المصدر: البوابة العربية للاخبار والتقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حملة تمويل لإنتاج Earin .. أصغر سماعة لاسلكية في العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62205

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية