الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › HTC تعمل على جهازين لوحيين بغض النظر عن Nexus 9

صورة الخبر: HTC
HTC

عندما يتحدث المسريب الشهير evleaks، فنحن نعطي أهمية كبيرة لما يقوله بالنظر إلى أن هذا المسرب يمتلك سجل طويل وناجح عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات.

واحدة من أحدث الشائعات التي تأتي مباشرة من evleaks توحي إلى أنه إلى جانب العمل على الجهاز اللوحي Nexus 9 والمعروف بالإسم الرمزي HTC Flounder، فإن شركة HTC تعمل أيضا على جهازين لوحيين آخرين، وهذا ما يلمح إلى العودة الوشيكة لشركة HTC لسوق الاجهزة اللوحية والذي إبتعدت عنه منذ العام 2012.

الجهازين اللوحيين اللذان تحدث عنهما evleaks يحملان الأسماء الرمزية HTC T7 و HTC T12، ونحن يمكننا أن نفترض بأن الجهاز اللوحي HTC T7 يمتلك شاشة 7 إنش، في حين يمتلك الجهاز اللوحي HTC T12 شاشة بحجم 12 إنش. للآسف، ليست هناك أية مواصفات مسربة لهذين الجهازين اللوحيين ولكن من المتوقع أن تأتي هذه اللوحيات بمواصفات تقنية قوية إذا أخذنا بعين الإعتبار ما تردد حتى الآن حول الجهاز اللوحي Nexus 9 والمعروف بالإسم الرمزي Flounder.

بالحديث عن الجهاز اللوحي Nexus 9 الذي سيتم تصنيعه من قبل شركة HTC، فقد تردد بأن هذا الجهاز اللوحي سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2048 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Tegra K1، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفقة بتقنية منع الإهتزاز. وتكهن البعض بأن الجهاز اللوحي Nexus 9 سيكلف 399 دولار لنسخة 16Gb، في حين ستكلف نسخة 32GB حوالي 499 دولار أمريكي. كالعادة، يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام بالنظر إلى أنه لا توجد لدينا حاليا أية تسريبات أو تصريحات رسمية تؤكد صحة هذه الشائعات.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تعمل على جهازين لوحيين بغض النظر عن Nexus 9

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13126

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية