الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › iPad Mini 3 سيكون أنحف بنسبة 30 في المئة

صورة الخبر: iPad Mini 3
iPad Mini 3

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار iPad Mini 3 و iPad Air 2 في وقت لاحق من هذا العام، وقد سمعنا بالفعل بعض الشائعات المختلفة حول هذه اللوحيات الجديدة، على الرغم من أنه يبدو أن لدينا المزيد من المعلومات. في الواقع، عندما أصدرت شركة آبل iPad Air في العام الماضي، خضع هذا الجهاز اللوحي لإعادة تصميم كاملة، بحيث كان يأتي بتصميم أرق من النموذج السابق، والآن يبدو أن iPad Mini 3 سوف يحصل هو الأخر على عملية إعادة تصميم مماثلة.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فمن المتوقع أن يكون iPad Mini 3 أرق بنسبة 30% مقارنة بـ iPad Mini 2، ونحن نفترض أيضا أن يكون الجهاز أخف وزنا كذلك. ويقال بأن iPad Mini 3 سيأتي أيضا مع عدد من التحديثات عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، ومن المتوقع أن يحصل هذا الجهاز اللوحي على نفس شاشة Retina الموجودة في iPad Mini 2، على الرغم من أنه يبدو أن هذا الجهاز اللوحي سيحصل على معالج أسرع وذاكرة عشوائية أكبر.

ومن المتوقع أن تستخدم شركة آبل المعالج A8 الجديد في iPhone 6، ويشاع بأن الشركة سوف تستخدم هذا المعالج في كل من iPad Mini 3 و iPad Air 2. وسمعنا أيضا بعض الشائعات التي تقول بأن iPad Mini 3 و iPad Air 2 سيأتيان مع مستشعر جديد للبصمة Touch ID من شأنه أن يكون أكثر دقة وأكثر متانة من المستشعر الحالي المستخدم في iPhone 5S.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPad Mini 3 سيكون أنحف بنسبة 30 في المئة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
Most Popular Tags

mini i pad

,