الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › Lenovo تكشف عن النموذج الأولي لنظاراتها الذكية

صورة الخبر: Lenovo تكشف عن النموذج الأولي لنظاراتها الذكية
Lenovo تكشف عن النموذج الأولي لنظاراتها الذكية

سوق الساعات الذكية بدأ يصبح أكثر تنافسية مع مرور الوقت بالنظر إلى أن المزيد والمزيد من الشركات تدخل بشكل تدريجي إلى هذا السوق من خلال كشفها هي الأخرى عن ساعتها الذكية الخاص. ولكن شكل آخر من الأجهزة القابلة للإرتداء التي يهتم بها الكثير من الناس هي النظارات الذكية. لا توجد سوى القليل من الشركات التي كشفت عن نظاراتها الذكية حتى الآن، ونظارات Google Glas هو المثال الساطع، ولكن لا تعتقد بأن الشركات الأخرى لا تفكر بالدخول هي الأخرى إلى سوق النظارات الذكية، فقد قامت شركة Lenovo مؤخرا بعرض النموذج الأولي من نظاراتها الذكية.

النظارات الذكية التابعة لشركة Lenovo تبدو مشابهة نوعا ما للنظارات الذكية Google Glass، ولكن تظل الحقيقة أن نظارات Lenovo الذكية لا تزال في مرحلة النموذج الأول، لذلك فنحن لا نعرف كيف سيبدو التصميم النهائي لهذه النظارات الذكية. وقد ورد بأن بطارية هذه النظارات الذكية تتواجد في أسفل رقبة المستخدم. للآسف، شركة Lenovo لم تكشف عن أية تفاصيل حول نظاراتها الذكية في الوقت الراهن، لذلك فنحن لا نعرف ما هي المواصفات التقنية وما هو النظام التي تستند عليه هذه النظارات الذكية. على الرغم من أن الشركة الصينية وعدتنا بتقديم المزيد من المعلومات حول هذه النظارات الذكية في شهر أكتوبر القادم.

بصرف النظر عن نموذجها الاولي، فقد أعلنت شركة Lenovo أيضا عن شراكتها مع الشركة الأمريكية Vuzix لجلب النظارات الذكية Vuzix M100 إلى الصين. وبالنسبة لنظارات Vuzix M100، فهي تأتي مع معالج ثنائي النواة بتردد 1GHz، وبنظام الأندرويد 4.0.4. وسوف يتم تقديم هذه النظارة الذكية أولا للمطورين بسعر 8000 يوان صيني وهو ما يعادل 1300 دولار أمريكي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Lenovo تكشف عن النموذج الأولي لنظاراتها الذكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية