الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › قراصنة يقومون بإنشاء ربوتوتات الشبكة ” Botnet ” عن طريق السحابة

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

باحثين في مجال الأمن المعلومات تمكنوا من إنشاء روبوتات شبكية أو ما يعرف بالبوتنت ( Botnet ) بإستخدام السحابة، وتمكن كل من Rob Ragan و Oscar Salazar من إنشاء هذا الروبوت الشبكي بإستخدام حسابات تجريبية وحسابات مجانية في مجموعة من الخدمات السحابية. وسوف يقوم كلا الباحثين بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء الروبوتات الشبكية الخاصة بهم في مؤتمر Black Hat ( القبعات السوداء ) الذي سيعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية شهر أغسطس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الروبوتات الشبكية قادرة على إستقطاب مئات الدولارات يوميا من العملات الرقمية مثل Bitcoin و Litecoin، وشن الهجمات الإلكترونية أيضا، وقال الباحثان بأنه من القانوني في الواقع إنشاء الربوتات الشبكية أو ما يعرف بـ Botnet، ونحن نفترض بأنه الممكن ذلك في حالة إذا كانت هذه الروبوتات الشبكية لا تستخدم في أشياء مثل الهجمات الإلكترونية، وإلا فإنه سيكون ذلك في نهاية الأمر غير قانوني، وكلا الباحثين لا يستخدمان فعلا أي شيء غير قانوني.

تمكن كلا الباحثين من إستخدام الروبوتات الشبكية لإستقطاب عملة Litecoin، ويمكن إستقطاب حوالي 25 سنتا في اليوم لكل حساب لديهم، وإذا إستخدموا الروبوتات الشبكية بكاملها للتنقيب عن العملة، فهم قادرون على إستخراج حوالي 1750 دولار في الأسبوع.

الشيء الأكثر إثارة للإهتمام حول هذه القصة، وهو أن الروبوتات الشبكية التي قام كل من Rob Ragan و Oscar Salazar بإنشائها لم يتم إكتشافها تماما من قبل أي من الشركات التي تقدم الخدمة السحابية حيث قام كل من Rob Ragan و Oscar Salazar بإنشاء الحسابات، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قراصنة يقومون بإنشاء ربوتوتات الشبكة ” Botnet ” عن طريق السحابة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82682

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية