الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › المزيد من الشائعات عن تأخير إصدار الساعة الذكية iWatch

صورة الخبر: iWatch
iWatch

طيلة الأشهر الماضية كنا نسمع بأنه سيتم إطلاق الساعة الذكية iWatch القادمة من شركة آبل في شهر سبتمبر القادم، جنبا إلى جنب مع iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش، على الرغم من أن الشائعات الأخيرة تقترح بأنه تم تأجيل عملية إطلاق هذه الساعة الذكية المنتظرة. ووفقا لتقرير صدر اليوم، فقد تم تأخير عملية إطلاق iWatch إلى وقت لاحق من هذا العام، وكانت هناك شائعات يوم أمس عن إمكانية إطلاق محتمل في شهر ديسمبر، وهذا يمكن أن يكون ممكنا تماما وفقا لأحدث الشائعات.

آخر الأخبار تأتي من واحدة من الشركات الموردة التي تعمل مع شركة آبل، وهذه الشركة تدعى TPK، وقد قيل بأن هذه الأخيرة تورد مكونات الساعة الذكية iWatch لشركة آبل. وقالت الشركة مؤخرا أن تكون أرباحها في الربع الثالث من هذا العام أقل مما كان متوقعا، ولكنها قالت في نفس الوقت أنها تتوقع أن ترتفع أرباحها في الربع الرابع من هذا العام، وهذا على ما يبدو بسبب التأخير في إنتاج الساعة الذكية iWatch.

هناك شائعات بأن آبل تعتزم إطلاق نسختين من الساعة الذكية iWatch، بحيث ستأتي النسخة الأولى مع تصميم مماثل لتصميم معظم أساور اللياقة البدنية، في حين ستأتي النسخة الثانية مع تصميم يشبه تصميم ساعات اليد العادية. وقد سمعنا في الأونة الأخرى كذلك أن شركة آبل تعتزم إطلاق نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 في وقت لاحق من هذا العام، ومن الممكن جدا أن يتم الكشف عن الساعة الذكية iWatch جنبا إلى جنب مع هذا الهاتف بدلا من iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المزيد من الشائعات عن تأخير إصدار الساعة الذكية iWatch

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35263

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية