الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Samsung Gear S أول ساعة ذكية في العالم مع شاشة منحنية، وتدعم شبكات 3G

صورة الخبر: Samsung Gear S
Samsung Gear S

بعدما قامت شركة LG قبل ساعات قليلة من الآن بالإعلان رسميا عن ساعتها الذكية الأولى مع شاشة مستديرة LG G Watch R، فقد حان الدور الآن على شركة سامسونج لتكشف هي الأخرى النقاب عن أول ساعة ذكية في العالم تدعم شبكات الجيل الثالث والتي تحمل إسم Gear S، وهذا ما يعني أن هذه الساعة الذكية لا تتطلب الإقتران بالهاتف الذكي لإرسال الإشعارات والرسائل النصية. وسوف تصل هذه الساعة الذكية التي تدعم نظام Tizen OS إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم إبتداء من شهر أكتوبر القادم.

الساعة الذكية Gear S تتميز بإمتلاكها لشاشة Super AMOLED بحجم 2 إنش وبدرجة وضوح 360×480 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB. وتشمل بقية المواصفات ذاكرة داخلية بحجم 4GB، ودعمها لشبكات 2G و 3G وتقنية البلوتوث 4.1، فضلا عن Wi-Fi و GPS و GLONASS. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة الذكية ستكون قادرة على تقديم وتلقي المكالمات الهاتفين من خلال أكسسوار إختياري يوضع حول الرقبة يدعم تقنية البلوتوث ويطلق عليه إسم Gear Circle.

بصرف النظر عن ذلك، الساعة الذكية Gear S تتميز بإمتلاكها للعديد من المستشعرات، بما في ذلك مستشرع التسارع، والجيروسكوب، والبوصلة، وراصد معدل ضربات القلب، فضلا عن مستشعر للضوء، ومستشعر للأشعة فوق البنفسجية. وتجدر الإشارة إلى أن الساعة الذكية Gear S تتميز بإمتلاكها لمعيار IP67 مما يعني أنها مقاومة للمياه والغبار. وبالنسبة لمن يتساءل عن أبعاد الساعة الذكية Gear S فهي تبلغ 39.8 × 58.3 × 12.5 ملمتر. ويتم تشغيل هذه الساعة الذكية بفضل بطارية سعتها 300mAh والتي قيل بأنها ستوفر يومين في ظل الإستخدام العادي.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Samsung Gear S أول ساعة ذكية في العالم مع شاشة منحنية، وتدعم شبكات 3G

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6270

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية