الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › رصد هاتف جديد من سامسونج مع شاشة 5 إنش ومعالج بمعمارية 64bit

صورة الخبر: سامسونج مع شاشة 5 إنش
سامسونج مع شاشة 5 إنش

في الوقت الراهن، يمكننا القول بأن معظم الشركات الرئيسية المصنعة للهواتف الذكية لديها هاتف واحد على الأقل مع معالج بمعمارية 64bit قيد التطوير. في الواقع، لقد بدأت شركة آبل رحلتها مع الهواتف الذكية المدعومة بمعالجات 64bit مع الهاتف iPhone 5S في العام الماضي، ولكن نظام Android L سيمهد الطريق لمزيد من هواتف الاندرويد مع معالجات 64bit في وقت لاحق من هذا العام أيضا. في الحقيقة، قد تكون شركة HTC في المستقبل القريب أول من يعلن عن هاتف أندرويد مدعوم بمعالج 64bit، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تعتزم أيضا الكشف عن هاتف أندرويد جديد بمعمارية 64bit في المستقبل القريب بحيث تم رصد هذا الهاتف والذي يحمل الإسم الرمزي SM-G530 في موقع Zauba، وهو الموقع المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند.

يبدو أن الهاتف SM-G530 سيكون واحدا من هواتف سامسونج القادمة مع معالجات 64bit التي سمعنا عنها في الأشهر القليلة الماضية بما في ذلك SM-G5308W و SM-G5308S إضافة إلى SM-G510F. ووفقا لبعض المعلومات التي تم رصدها في ملف UAPro على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فيبدو أن الهاتف SM-G530 سيأتي مع واحد من معالجات Snapdragon بمعمارية 64bit وعلى الأغلب سيكون من فئة Snapdragon 610.

للآسف، المواصفات الأخرى للهاتف SM-G530 تبدو مخيبة، بحيث وجدنا أن هذا الهاتف يدعم شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، والشيء الإيجابي الوحيد في هذا الهاتف هو قدومه مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد هاتف جديد من سامسونج مع شاشة 5 إنش ومعالج بمعمارية 64bit

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80851

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية