الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › صورة مسربة لـ "آي فون6" تكشف تاريخ طرحه بالأسواق

صورة الخبر: آي فون6
آي فون6

ينتظر عشاق آي فون بفارغ الصبر صدور الطبعة السادسة من هاتفهم الذكي، وما فيه من ميزات جديدة وتعديلات يحتاجون إليها. وهذا الانتظار ولّد سيلًا من الشائعات، لا يمكن نفيها أو تأكيدها الآن.

إلا أن ثمة تقريرا يؤكد هذه المزاعم، نشره ستيف همرستوفر، رئيس تحرير موقع آبل الفرنسي، الذي يعنى بآخر التحديثات والتطورات، تضمن صورة لما وصفه بأنه الحملة الترويجية لإطلاق هاتف آي فون 6 الجديد.

وظهر على بطاقة الحملة تاريخ الثلاثاء 9 سبتمبر، وهذا يتوافق مع تقارير سابقة حول تخطيط شركة آبل لحدث إعلامي كبير في سبتمبر نفسه.

وقال همرستوفر إنه حصل على هذه الصورة من مصادر صينية موثوقة، "والرسم البياني المتوافر عليها يشير إلى ميزات آي فون 6 الجديدة، ومنها تعديل موقع زر الإقفال من الجزء العلوي للهاتف إلى الجانب الأيمن، مع تصميم مستطيل جديد لزر التحكم بالصوت، واستمرار وجود جهاز استشعار اللمس على موقع التطبيقات".

وتشير التقارير إلى أن آبل ستضيف ميزات جديدة إلى هاتفها آي فون 6 الجديد، ومنها شاشة أقل سماكة وأكثر صلابة مقاومة للخدش. ومن المرجح أن تصدر الشركة نسختين من الهاتف الجديد، واحدة بشاشة قياس 4.7 بوصات، والأخرى 5.5 بوصات.

ووفق موقع إيلاف، فإن هناك توقعات بأن آي فون 6 الجديد يتميز بكاميرا خلفية أفضل، وقد يتضمن ميزة الدفع النقدي عبر الإنترنت، وتطبيقات لتنظيم ضربات القلب، وغيرها من المواصفات الاضافية.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة لـ "آي فون6" تكشف تاريخ طرحه بالأسواق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية