الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › ترجيح إطلاق أي فون 6 يوم 9 سبتمبر بعد إرسال أبل لدعوات صحفية

صورة الخبر: أي فون 6
أي فون 6

رجحت مصادر عديدة أن يشهد التاسع من سبتمبر إطلاق هاتف أي فون 6 الجديد عقب توجيه "آبل" دعوات الى حدث لم يحدد موضوعه وسيعقد في 9 أيلول (سبتمبر) المقبل، ويرجح كثيرون أن تكشف خلاله عن النسخة الجديدة من هاتف "آي فون"، وربما أيضاً الساعة التفاعلية التي طال انتظارها بحسب صحيفة الحياة.

وتضمنت الدعوات التي وجهت بالبريد الإلكتروني فقط تاريخ "9-9-2014"، وكتب تحته بحروف أصغر "ليتنا نستطيع كشف المزيد". وسينظم الحدث في كوبيرتينو (ولاية كاليفورنيا) حيث يقع مقر المجموعة الأميركية. وتقدم "آبل" كل سنة نسخة جديدة من هاتف "آي فون". وقد يتوافر نموذجان من نسخة العام 2014 التي أطلقت عليها الأوساط الإعلامية اسم "آي فون 6"، ويرجح أن يكونا أكبر من النسختين المعروضتين العام الماضي، وفق ما ذكر موقع "ري كود" المتخصص في شؤون التكنولوجيا.

وأفاد الموقع أيضاً بأنه يرجح أن يعرض أكسسواراً إلكترونياً في 9 أيلول (سبتمبر) المقبل قد يتخذ شكل ساعة ذكية. ولا يزال المحللون ينتظرون منتجاً ثورياً من "آبل"، كما كانت الحال مع أول نسخة من هاتف "آي فون" في العام 2007 وأول نموذج من جهاز "آي باد" اللوحي في العام 2010. ويتوقع البعض أن يأتي هذا المنتج على شكل ساعة تفاعلية (آي ووتش) أو جهاز مرتبط بالتلفاز (آي تي في). وتواجه "آبل" منافسة محتدمة في سوق الأجهزة المحمولة، اذ تراجعت حصصها في الربع الثاني من العام. ولم تعد مبيعات هواتف "آي فون" تشكل إلا 11.9 في المئة من المبيعات العالمية للهواتف الذكية، في مقابل 26.9 في المئة لأجهزة "آي باد"، وفق تقديرات مجموعة "آي دي سي".

المصدر: arabianbusiness

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ترجيح إطلاق أي فون 6 يوم 9 سبتمبر بعد إرسال أبل لدعوات صحفية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86210

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية