الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “أسوس” تطرح سلسلة هواتف ZenFone بمنطقة الخليج

صورة الخبر: أسوس
أسوس

أعلن ليون يو، المدير الإقليمي لشركة “أسوس” عن توفر سلسلة هواتف “زن فون” ZenFone الذكية بمنطقة الخليج، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم في مدينة دبي، الإماراتية.

وكانت شركة “أسوس” قد كشفت عن هذه الهواتف مطلع العام الجاري ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي إي إس 2014″ CES 2014.

وتعد هواتف “زن فون” أول سلسلة هواتف ذكية مستقلة بنظام التشغيل “أندرويد” لا ترتبط بحواسيب لوحية على غرار سلسلة “باد فون” PadFone.

وتأتي هواتف “زن فون” ZenFoneبقياسات 4 و 5 و 6 بوصات وبألوان متعددة، وتحمل جميعها معالج “إنتل آتوم” Intel Atom ثنائي النوى وتعمل بالإصدار 4.3 “كيت كات” من نظام “أندرويد”، وهي مزودة بواجهة جديدة من تصميم الشركة تحمل اسم “زن يو آي”ZenUI تقدم تجربة استخدام أبسط بحسب ما تقول الشركة.

والفارق بين الهواتف الثلاثة هو في حجم الشاشة والأداء. حيث يبدأ هاتف ZenFone 4 بشاشة من قياس 4 بوصات بدقة 480×800 بكسل مع معالج بتردد 1.2 جيجاهرتز وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وأمامية بدقة 0.3 ميجابكسل.

أما الهاتف الثاني، ZenFone 5 فهو يقدم شاشة أكبر بقياس 5 بوصات وبدقة عالية الوضوح 720pمع دعم العمل مع أي قلم كان، إذ أن الجهاز لا يقدم قلمًا خاصًا به، كما أن الشاشة تدعم اللمس أثناء ارتداء القفازات. ويحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل.

ويقدم الهاتف الثالث، ZenFone 6 شاشة بقياس 6 بوصات وبنفس الدقة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.
وقالت “أسوس” إن هاتف ZenFone 4 سيتوفر بسعر 339 درهمًا إماراتيًا، بينما سيتوفر هاتف ZenFone 5بسعر 899 درهمًا، أما هاتف ZenFone 6 فسيتوفر بسعر 1,099 درهمًا. هذا وستكون جميع النماذج متوفر لدى محلات “جامبو” للتجزئة، وسوق دبي الحرة.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “أسوس” تطرح سلسلة هواتف ZenFone بمنطقة الخليج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55728

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية