الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

صورة الخبر: تطبيقات آيفون
تطبيقات آيفون

مُتابعة الأحداث الرياضية مباشرةً – Forza Football

تشهد الفترة من الخريف إلى أوائل فصل الصيف الكثير من الأحداث الرياضية، حيث تُقام مُباريات الدوريات الأوروبية فضلاً عن تصفيات البطولات القارية وغيرها مثل كرة المضرب وسباقات الفورمولا 1. وبسبب كثرة الأحداث وصعوبة مُتابعتها يُمكن لمستخدمي آيفون الإستعانة بتطبيق Forza Football المجاني والذي يسمح بمتابعة نتائج جميع المباريات والرياضيات بشكل مُباشر، حيث يقوم بعرض نتائج المباريات والإحصائيات وغيرها من الأمور التي تتعلق بالحدث الرياضي.
HowToForzaFootballiOS
قراءة المقالات دون اتصال بالإنترنت – Instapaper

خاصية حفظ المقالات والأخبار من الإنترنت لقراءتها في وقت لاحق غير متوفرة في جميع التطبيقات والمواقع، حتى وإن توفّرت فإن المستخدم بحاجة لاتصال بالإنترنت لعرض ماقام بتخزينه. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة أحد أفضل تطبيقات آيفون والذي سبق وكان أفضل تطبيقات ويندوز فون في وقت سابق، وهو تطبيق Instapaper المجاني والذي يسمح بحفظ المقالات من الإنترنت لقراءتها في وقت لاحق مع إمكانية التحكم بإعدادات النص وحجم الخط.
HowToInstapaperiOS
إدارة البريد الإلكتروني بطريقة جديدة – Inbox by Gmail

على الرغم من مرور ثلاثة أيام فقط على إطلاق تطبيق Inbox by Gmail بشكل رسمي، إلا أنه احتل المراتب الأولى في متجر تطبيقات آيفون بفضل الميزات الجديدة التي يُقدمها، حيث يسمح للمستخدمين إدارة البريد الإلكتروني بطريقة جديدة وأكثر سهولة، مع تقديم ميزات جديدة مثل ضبط تنبيهات للرد على الرسائل الإلكترونية.
HowToinboxByGmailiOS
لعبة تحديات مجانية – Hyspherical

تُعتبر ألعاب التحدي الذاتي من أكثر الألعاب التي تستهوي المستخدمين حول العالم، ولعل ألعاب مثل كاندي كراش أو فلابي بيرد أحد الأمثلة على تفوق هذا النوع على غيره. ولعبة Hyspherical المجانية هي أحد الألعاب الجديدة في هذا المجال والتي تقوم على مبدأ الدوائر ومراكزها، حيث يحتاج المستخدم إلى لمس الشاشة لتحديد مركز الدائرة مع ضمان عدم لمس أي دائرة للثانية.
HowToHysphericaliOS
الطقس والأخبار العالمية بحلّة جديدة – Google News & Weather

تُحاول جوجل تقديم الخدمات التي اعتاد المستخدم على القيام بها في الأجهزة الذكية بطريقة جديدة ومختلفة، فبعد تطبيق inbox للبريد الإلكتروني، أطلقت جوجل تطبيق Google News & Weather الذي يسمح بمتابعة الأخبار العالمية والطقس بحلّة جديدة مُختلفة عن الطريقة التقليدية التي اعتاد المستخدم عليها.
HowToGoogleWeatherandNewsiOS
مُشاركة الصور وإجراء المحادثات الفورية في مكان واحد – Microsoft Xim

يحتل تطبيق انستاغرام المرتبة الأولى بين تطبيقات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، لكن هذا لم يمنع مايكروسوفت من تقديم تطبيق Microsoft Xim المجاني والذي يسمح للمستخدمين مشاركة الصور بطريقة مُختلفة قليلاً عن انستاغرام مع إمكانية إجراء المحادثات الفورية من نفس التطبيق دون الحاجة لتطبيقات ثانية أو استخدام نظام التعليقات.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13922

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية