الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "سونى" تطلق هاتف XPERIA M2 Aqua بشاشة 4.8 بوصة

صورة الخبر: سوني
سوني

كشفت شركة "سوني موبايل" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية حول العالم، اليوم الاثنين، عن أحدث هواتفها الذكية "Xperia™ M2 Aqua" للأشخاص الذين يرغبون في حمل هاتف بحجم متوسط، يحتوى على شاشة بحجم 4.8 بوصة.

ويتناسب الهاتف Xperia™ M2 Aqua تمامًا لاستخدامه بيد واحدة فقط، كما يدعم هاتف خاصية العمل على شبكات الجيل الرابع 4G، وسيطرح بسعر مناسب، وفي متناول الجميع –بحسب الشركة- وهو ما يتوافق تمامًا مع استراتيجية سوني موبايل التي تتيح لمستخدميها اقتناء الهواتف الذكية المقاومة للماء، بإمكانيات عالية، وكفاءة كبيرة بأقل الأسعار.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة، فإن الهاتف يتضمن تقنية الوضوح الفائق (QHD) وكاميرا، 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر الصور Exmor RS™ للهاتف، وحجم الشاشة، والكاميرا، وخاصية المقاومة للماء والغبار.

يأتي "Xperia™ M2 Aqua" ليقدم تجربة مشاهدة Sony فيما يتعلق بجودة الصنع، حيث أن الهاتف يأتي مزودًا بشاشة qHD كبيرة ساطعة، والتي تمنح المستخدم تقنية IPS زاوية مشاهدة متميزة، وألوان دقيقة من الحافة للحافة.

وُصنع الجهاز بنفس تقنيات شاشات عرض Sony، وبنفس تقنية LTE فائقة السرعة، حيث تبدو الأشياء بشكل لا يضاهي، ومع شاشة عالية الدقة مقاس 4.8 بوصة بمسح تقدمي بدقة 540x960، للحصول على صور فائقة الوضوح دون حواف مهتزة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سونى" تطلق هاتف XPERIA M2 Aqua بشاشة 4.8 بوصة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية