الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "Xperia z3".. هاتف جديد من "سوني" يتيح التحكم في عمر البطارية

صورة الخبر: Xperia
Xperia

تسعى شركة سوني موبايل رائدة صناعة المحمول إلى تلبية احتياجات العملاء من محبي الهواتف الذكية، حيث حرصت على أن تذلل هاجس عمر البطارية، بالإضافة إلي عدد من مزايا الفريدة والتصميم الراقي والتكنولوجية المبتكرة.

وظهر ذلك واضحًا في مجموعة هواتف اكسبريا الذكية الرائعة التي أحدثت تحولًا كبيرًا في عالم الهواتف الذكية وحققت مبيعات هائلة.

وتزخر مجموعة هواتف اكسبيريا بهاتف "XPERIA Z3 Dual" والذي تم إطلاقه مؤخرا في السوق المصري، وهو الهاتف الفريد الذي يتيح التحكم في عمر البطارية وفى استهلاكها، وتشغيل التطبيقات حسب أولويات المستخدم، وهو ما يجعل جهاز سوني الجديد XPERIA Z3 Dual من الأهم والأقوى في عالم الهواتف الذكية، حيث انه يعمل 890 ساعة في وضع الاستعداد و 16 ساعة في وضع المكالمات ويعمل لمدة 130 ساعة تشغيل موسيقى.

وصممت شركة سوني موبايل هاتف Xperia Z3 Dual ليكون فعالاً في التقاط جميع التفاصيل بقدر الإمكان وإقرانه ببطارية كبيرة تتمتع بقوة مذهلة، وكانت النتيجة إنتاج هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android ويتمتع بوجود بطارية مبتكرة تدوم طاقتها لمدة يومين، حتى يتسنى للمستخدم استخدام هاتفه طوال اليوم دون القلق حيال نفاد البطارية في وقت قصير.

ويحتوى "XPERIA Z3 Dual" على خاصية وضع Stamina Mode والتي تسمح للمستخدم بان يقوم بغلق الوظائف التي قد لا يحتاج إليها في الجهاز، أو التي قد لا تكون قيد الاستعمال، ولا يزال بإمكانه استلام المكالمات، والنصوص، والتنبيهات، واختيار إشعارات التطبيق، وبمجرد أن يضغط المستخدم على زر الطاقة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى. مما يطيل في عمر ووضع الاستعداد لبطارية الجهاز لأطول فترة ممكنة، كما أن المستخدم لديه الحرية في تحديد التطبيقات والوظائف التي يريد لها العمل علي الجهاز، والتي قد تؤثر في البطارية مثل الإخطارات وغيرها من التطبيقات والوظائف، ويمكن لهذا الوضع أن يزيد من عمر البطارية حتى 400%.

كما يتمتع هاتف "XPERIA Z3 Dual" بوضع جديد وهو Ultra Stamina Mode والذي يتيح للمستخدم إدارة البطارية بشكل أكثر ذكاءً، فأحيانًا يحدث ويواجه مستخدمو الهواتف الذكية انخفاضًا شديدًا في البطارية عندما يكونوا بعيدين عن الشاحن. وفي تلك الحالة، وضعUltra STAMINA سيكون الاختيار الأمثل، حيث سيعمل على تشغيل الوظائف الأساسية في هاتفك وحسب – مثل المكالمات والرسائل – كي يمكن المستخدم من الاستفادة من طاقة البطارية بالكامل. فحينها تعمل البطارية وكأنها مصدر طاقة احتياطي للهاتف الذكي.

يذكر أن هاتف "Xperia™ Z3 Dual" المقاوم للمياه والذي يعد طفرة هائلة في عالم صناعة الهواتف الذكية يمكن المستخدم من انجاز العديد من المهام في نفس الوقت. بالإضافة إلى انه يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي طرحتها سوني موبايل عام 2014 والذي لاقى استحسانا وقبولا كبيرا من المستخدمين بعد طرحها بالأسواق المصرية.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Xperia z3".. هاتف جديد من "سوني" يتيح التحكم في عمر البطارية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55668

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية