الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تعتزم إطلاق “جالاكسي إس 6″ بشاشة منحنية على كلا جانبيه وجسم معدني

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

كشف تقرير إخباري عن بعض المعلومات حول الطراز الجديد من سلسلة هواتف سامسونج الذكية “جالاكسي إس” Galaxy S، وهو الهاتف المنتظر تسميته “جالاكسي إس 6″ Galaxy s6.

وزعم التقرير، الذي جاء على لسان مصدر مطلع بموقع HDBlog الإيطالي، أن الهاتف “جالاكسي إس 6″ سيضم، ولأول مرة بين هواتف سامسونج، شاشة منحنية على كلا جانبيه الأيمن والأيسر.

وكانت سامسونج قد كشفت لأول مرة عن تقنية الشاشات المنحنية في هواتفها الذكية، بالهاتف اللوحي “جالاكسي نوت إيدج“، والذي يضم شاشة منحنية على جانب واحد فقط.

وأضاف التقرير أن سامسونج تعتزم كذلك تصنيع هاتفها الذكي الجديد في سلسلة “جالاكسي إس” من الألمونيوم بالكامل، على عكس الإصدارات السابقة التي استخدمت فيها البلاستيك.

وأكد التقرير أن الشركة قررت إلغاء خطة أقتضت بالكشف عن “جالاكسي إس 6″ في يناير بمعرض CES 2015 التقني بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث تنوي الكشف عن الهاتف الذكي الجديد خلال الربع الثاني من العام المقبل.

وتريد سامسونج إعادة جذب أنظار المستهلكين إلى هواتف سلسلة “جالاكسي إس” بعد أن شهد أخر إصداراتها في السلسلة، وهو الهاتف “جالاكسي إس 5″، مبيعات أقل من المتوقعة بنسبة بلغت 40 بالمائة.

هذا، وأشار التقرير إلى أن الشركة ستطرح الهاتف الذكي الجديد في نسختين كلاهما من المعدن، على أن تعمل النسخة الأولى بمعالج من سلسلة “سنابدراجون” التي تطورها “كوالكوم”، وتعمل النسخة الثانية بمعالج Exynos 7 ثماني النواة المطور من قبل سامسونج بمعمارية 64 بت.
يذكر أن سامسونج كانت قد تخلت عن استخدام المواد البلاستيكية كمواد أساسية في صناعة هواتفها الذكية لأول مرة هذا العام عند الكشف عن مجموعة من هواتف سلسلتها الجديدة “جالاكسي إيه” Galaxy A التي امتازت بهيكل معدني كامل.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعتزم إطلاق “جالاكسي إس 6″ بشاشة منحنية على كلا جانبيه وجسم معدني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51181

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية