الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "فوجيتسو" تطرح منتجات تكنولوجية متكاملة

صورة الخبر: "فوجيتسو" تطرح منتجات تكنولوجية متكاملة
"فوجيتسو" تطرح منتجات تكنولوجية متكاملة

أعلنت شركة "فوجيتسو- مصر" عن طرح أحدث منتجاتها التكنولوجية المتكاملة لخدمة قطاع البيع بالتجزئة والجملة "سوبر ماركت – هايبر ماركت" داخل مصر، وذلك تأكيداً من الشركة على اتجاهها لخدمة مختلف القطاعات الحيوية داخل السوق، حيث تساعد تلك الخطوة على خدمة عدد كبير من العاملين بالمتاجر ومنافذ البيع الضخمة وكذلك خدمة جمهور القائمين بالتسوّق.

وفى سياق متصل، أعلن محمود حسنى مدير منتجات "فوجيتسو" للطابعات والماسحات الضوئية عن تعيين شركة "جرجور" موزعاً رئيسياً للطابعات الحرارية والتي تم تصنيعها بخبرات يابانية وبمصانع الشركة فى اليابان وأوروبا، وتمتاز بالجودة الفائقة والسرعة العالية.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة "فوجيتسو" بالتعاون مع شركة "جرجور" للإعلان عن تلك الشراكة وعن الاستراتيجية المقبلة التى سيخلقها هذا التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.

وتعتمد الخدمات الجديدة على التكنولوجيا اليابانية فائقة الجودة، حيث تتميز شركة "فوجيتسو" بقدرتها على تأسيس البنية التحتية بشكل متكامل لمتاجر الجملة والتجزئة وتزويدها بأجهزة كمبيوتر وخادمات ضخمة "سيرفرات" وطابعات حرارية ونقاط بيع "POS"، وكذلك كافة البرامج التى تتناسب مع احتياجات وطبيعة السوق المصرى.

وأوضح عمرو ترك مدير عام شركة "فوجيتسو" مصر قائلاً: "يُعدّ قطاع التجارة والبيع بالتجزئة من القطاعات الواعدة داخل السوق المصري، وبالتالى قررنا التركيز خلال الفترة المقبلة على ذلك القطاع وتم تخصيص جزء كبير للاستثمار بهذا المجال خلال الفترة المقبلة، وسنعمل سوياً مع الشركه الأم فى اليابان من أجل توفير أحدث تكنولوجيا عالمية لتطوير هذا القطاع، وكذلك العمل مع شركائنا المحليين من أجل التحديث والتطوير المستمر لمواكبة التطور الذى تشهده الآن كبرى السلاسل العالمية فى مجال البيع بالتجزئة التي تعمل داخل السوق المصري.

وأضاف ترك: "شركة "فوجيتسو" تمتلك خبرات كبيرة فى هذا المجال تصل إلى 15 عاماً وتم تنفيذ تلك الخدمات بالدول العربية وبأيدى مصرية مما يعتبر دليلاً على قدرتنا فى تقديم تلك الخدمات داخل السوق المصرى بجودة عالية.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد عزام مدير إدارة أنظمة البيع بالتجزئة بشركة "فوجيتسو" مصر، أن "السوفت وير" الخاص بشركه فوجتسو فى مجال متاجر الجملة والتجزئة (هايبر ماركت وسوبر ماركت) تم تطبيقه بالتعاون مع عدد ضخم من العملاء داخل مصر ، ووصلت الحصة السوقية لـ 70 % من حجم السوق المصرى فى هذا المجال.
وأضاف أن استراتيجية الشركة فى هذا المجال تعتمد على معرفة احتياجات العملاء المحليين ومتطلباتهم من أجل العمل على تلبيتها وهو ما ينعكس بالإيجاب على سرعة الأداء فى التعامل مع عملاء البيع بالتجزئة أو الجملة وكذلك توفير التقارير التي تساعد الإدارة العليا في إتخاذ القرارات فى الوقت المناسب لتحقيق أفضل خدمة لعملائها وأعلى عائدات بأقل تكلفة.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فوجيتسو" تطرح منتجات تكنولوجية متكاملة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42787

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية