الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

بأحدث نظم إندرويد.. "هواوى" تطلق جيل جديد من الهواتف الذكية في مصر

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › بأحدث نظم إندرويد.. "هواوى" تطلق جيل جديد من الهواتف الذكية في مصر

صورة الخبر: بأحدث نظم إندرويد.. "هواوى" تطلق جيل جديد من الهواتف الذكية في مصر
بأحدث نظم إندرويد.. "هواوى" تطلق جيل جديد من الهواتف الذكية في مصر

الجمعة, ‏05 ‏نوفمبر, ‏2010

أعلنت شركة "هواوى" اليوم, وهى شركة رائدة في تقديم الجيل القادم من حلول شبكات الاتصالات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخراً عن إطلاقها لثلاثة هواتف جديدة تعتمد على نظام "إندرويد 2.2.

وتتميز الهواتف الجديدة بالمزج بين فرادة التصميم والتمتع بأفضل إمكانيات للهواتف الذكية بفضل استنادها إلى الخدمات التي تقدمها شركة "جوجل". كما يتميز هذا الجيل من الأجهزة بالسهولة المطلقة في الاستخدام مما يجعلها الخيار المثالي لمن يريد دخول عالم الهواتف الذكية.

ومن ضمن الأجهزة التي قامت "هواوي" بالكشف عنها هاتفها الجديد "اديوس"، وهو الهاتف الذي تم طرحه بالتعاون مع شركة "جوجل" بأسعار معقولة لتناسب مختلف شرائح المجتمع, ويعد هذا الهاتف من أوائل الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام "اندرويد 2.2" والمعروف أيضاً باسم "فرويو" وهو النسخة الأحدث من النظام والتي تسمح بتصفح الإنترنت بسلاسة أكبر وبسرعة تزيد بضعفين أو ثلاثة أضعاف، مع توفيره لأداء أفضل عند تحميل الصفحات, هذا فضلاً عن إطلاق "هواوي" لهاتفين آخرين في السوق المحلي يعملان أيضاً بنظام "إندرويد" وهما: جهاز "يو إم 100" المتطور وجهاز "إس 7" الذي يتميز بقوة أدائية عالية.

ومن جانبه، أكد الأستاذ ريتشارد رين رئيس قطاع "هواوي" للأجهزه المحمولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "يأتي إطلاق "هواوي" لمجموعة هواتفها الجديدة المبتكرة في إطار خطة الشركة لتعزيز نجاحها في السوق المصري من خلال توفير تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية والتي تتمتع بمزايا فريدة ضمن تصميم متميز وجذاب يعزز من مكانتنا كشركة رائدة في مجال الابتكار.

كما تشكل الهواتف الجديدة إضافة كبيرة منتجاتنا في الشرق الأوسط وتأتي استكمالاً لجهودنا التي نبذلها لتعزيز حضورنا في سوق الهواتف المحمولة الذكية في المنطقة".

وأَوضح أيمن الحلبي المدير التنفيذي لشركة "راية": "تعد شركة "هواوي" شريك استراتيجي لشركة "راية" في السوق المحلي ويسعدنا التعاون مع هواوي لتزويد عملائنا في السوق المحلي بجيل جديد من الهواتف الذكية التي تستند إلى معايير عالمية فائقة, ونحن على ثقة من النجاح الكبير التي ستتمكن هذه الأجهزة من تحقيقه في السوق المحلي والتي تمزج بين تفرد التصميم وسهولة الاستخدام".

ويأتي إطلاق هذه الأجهزة الجديدة التي تعمل على إرساء معايير جديدة في قطاع الهواتف الذكية من حيث الجودة والسعر, في إطار التزام شركة "هواوي" بتقديم سلسلة من المنتجات المبتكرة والفريدة لعملائها وشركائها في السوق المحلي, وهو التزام تبنته الشركة منذ أن تأسست الشركة عام 1988 من خلال تخصيص استثمارات كبيرة خاصة بدعم مجالات البحث والتطوير في شتى قطاعات الاتصالات لتقديم سلسلة من الابتكارات التي لا تضاهى, وهى الجهود التي مكنت شركة "هواوي" من تقديم أكثر من 543,42 براءة اختراع لقطاع الاتصالات العالمي, بالإضافة إلى حصول الشركة للعديد من الجوائز الدولية المرموقة بسبب عنصر الابتكار والتصميم الفريد لمنتجات الشركة.

وكانت الشركة قد طرحت في مصر مؤخراً أحدث منتجاتها من التقنيات العالمية بما في ذلك: هاتفها الذكي "في 845" المزود بنظام إندرويد وهاتف "جي 6600" كويرتى, والعديد من المنتجات الأخرى التي تستند إلى تقنيات الحزم العريضة "برودباند" عبر الخطوط الثابتة والنقالة, كما دخلت "هواوي" في العديد من اتفاقيات الشراكة الناجحة مع كبرى شركات الاتصالات في مصر ومن بينها: شركة "موبينل" و"فودافون" مصر, "اتصالات" مصر, "تى اى داتا", " محلات راية", "سفينكس", وشركة "أن تى دى" لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملاء الشركة في السوق المحلي.

ومن المتوقع أن يتم طرح هاتف "اديوس" في السوق المصري بحلول نهاية شهر ديسمبر من خلال شركة راية للتوزيع , وإلى جانب سهولة الاستخدام فإن هذا الهاتف يعد من أوائل الهاتف الذكية في العالم التي تستند إلى نظام "أندرويد 2,2" المثبت مسبقاً, كما يتميز الهاتف بسرعاته العالية في إرسال واستقبال البيانات بسرعات تصل إلى أكثر من 2,7 ميجابايت/ثانية. بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكية التي تعمل بتقنية التشبيك اللاسلكي عبر موجات "واي فاي" للاشتراك باتصال واحد بالإنترنت عبر تقنية الجيل الثالث "ثري جي" لعدد ثماني أجهزة في وقت واحد.

وقد تم إستحداث هاتف "هواوي يو إم 100" الجديد أيضاً ليستند إلى نظام "أندرويد 2.1"، حيث يتميز هذا الجهاز بتجربة استخدام متطورة وتصميم فريد, بالإضافة إلى دعم كامل لمختلف تقنيات الاتصال, بما في ذلك القنوات ذات الترددات العالية, وتقنيات الوصول لحزم البيانات عالية السرعة, بالإضافة إلى التوافق مع مختلف نظم الاتصالات, بما في ذلك النظام العالمي للاتصالات النقالة "جي إس إم" ونظام "جي بي أر إس" للشبكات, ولاستكمال مظهره الجمالي المميز يحتوي الهاتف على لوحة مفاتيح متطورة وشاشة عالية النقاء تستند إلى أحدث تقنيات اللمس, ومن المنتظر أن يتم توفير هذا الهاتف قريباً في مصر.

ومن الهواتف الأخرى التي قامت شركة "هواوي" بالإعلان عنها: هاتفها "إس 7" والذي يهدف إلى التركيز على تحسين تفاعل المستخدمين مع أكثر الناس أهمية بالنسبة لهم براحة وسهولة تامة من خلال لوحة مفاتيح جذابة مقاس 7 بوصات يعمل وقوة أداء عالية, هذا فضلاً عن دعم الهاتف لمختلف تقنيات الاتصالات.

يذكر أن "هواوي" تعتبر من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الهواتف النقالة وقد بلغ حجم مبيعات الشركة خلال النصف الأول من عام 2010 ما يقارب 50 مليون جهاز, وهو الأمر الذي يمثل زيادة بنحو 39 % مقارنة بمبيعات الشركة خلال الأعوام السابقة, كما تمكنت هواوي من تحقيق زيادة قدرها 200% في مبيعاتها من أجهزة الهواتف الذكية حلال النصف الأول من عام 2010, وذلك مقارنة مبيعات الشركة في عام 2009.

المصدر: محيط / مروة رزق

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بأحدث نظم إندرويد.. "هواوى" تطلق جيل جديد من الهواتف الذكية في مصر  "1 تعليق/تعليقات"

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية
Most Popular Tags

موبايل هواوي من اتصالات

,

موبيلات اندرويد

, اسعار موبايلات هواوى فى مصر, hawawi mobile, تليفون هواوي, تليفونات هواوي,

هواوي

,

موبايلات هواوى

,

موبايلات هواوي فى مصر

,

موبايل هواوي مصر

,

تليفونات هواوى

,

موبايلات هواوي

,

موبايل هواوى

,

موبايل هواوي

,

تليفون هواوي من اتصالات

,

huawei اسعار

,

اسعار تليفونات هواوي

,

هواوي موبايل

,

هواوي موبايل مصر

,

اسعار موبايلات هواوى

,

هواوى

,

تليفونات هواوي في مصر

,

هواوى مصر

,

اسعار موبايلات هواوي

,

موبايلات huawei

,

موبايل هواوى من اتصالات

,

اسعار موبايل هواوى فى مصر

,

اسعار huawei

,

اسعار موبايل هواوي في مصر

,

hawawi mobile in egypt

,

تليفون هواوى

,

اسعار هواوى فى مصر

,

موبيلات هواوى

,

هواوي مصر

,

اسعار موبايلات huawei

,

تليفونات هاواوى

,

موبايل هواوى فى مصر

,

اسعار موبايلات هواوي في مصر

,

موبايلات هواوى مصر

,

تليفون huawei

,

اسعار هواوى

,

Huawei موبايلات

,

مراكز بيع هواوى فى مصر

,

yhs-default

,

اسعار موبيلات هواوى

,

اسعار هواوي في مصر

,

اسعار هواوي

,

سعر موبايل هواوي

,

موبايل هواوي في مصر

,

عرض موبايل هواوي من اتصالات

,